رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إكس مراتي يجمع 45 مليون في مصر ويتجاوز 55 مليون في السعودية

هشام ماجد ومحمد ممدوح
هشام ماجد ومحمد ممدوح وأمينة خليل من إكس مراتي

يحقق فيلم إكس مراتي بطولة هشام ماجد نجاحًا كبيرًا في السينمات بالفترة الأخيرة، منذ بداية عرضه في يوليو الماضي، ضمن موسم أفلام هذا الصيف الجاري 2024.

إيرادات إكس مراتي في مصر

وحقق الفيلم بالأمس إيرادات مليون و610 آلاف جنيه، احتل بها المركز الأول في ترتيب الشباك، ليصل بذلك إلى أكثر من 45 مليون جنيه بإجمالي إيراداته في مصر خلال 19 يوم عرض.

إيرادات إكس مراتي في السعودية

كما حقق إكس مراتي نجاحًا ملحوظًا في السعودية، حيث حصد في ثاني أسابيع عرضه بالمملكة إيرادات تجاوزت 55 مليون جنيه، وضعته في المراكز الأولى بترتيب البوكس أوفيس السعودي.

قصة إكس مراتي

والعمل من نوعية الأفلام الاجتماعية الكوميدية، ويتناول قصة هشام ماجد الذي يلعب دور دكتور نفسي اسمه يوسف، وهو متزوج من سحر التي تلعب دورها أمينة خليل وشهرتها سوستة، وتظهر صاحبة بيوتي سنتر خلال العمل، فيما يجسد محمد ممدوح شخصية طه الشهير بالعجوز وهو مجرم ورد سجون.

ويتقابل هشام ماجد مع تتابع الأحداث مع محمد ممدوح، ويصبحا صديقين عند خروج الأخير من السجن، قبل أن يتفاجأ هشام أن ممدوح إكس زوجته، ولكنه لا يعلم هذا الأمر، ويسعى للانتقام من زوج طليقته مما يدخلهما في العديد من الصراعات، ويمران بمواقف كوميدية عديدة.

أبطال إكس مراتي

فيلم إكس مراتي، بطولة هشام ماجد، محمد ممدوح، أمينة خليل، أوتاكا، خالد كمال، وعلي صبحي، مع ضيوف الشرف عماد رشاد وألفت إمام ومصطفى غريب، والعمل من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي كيمز، إخراج معتز التوني، وإنتاج أحمد يوسف.

يذكر أن إكس مراتي يجمع هشام ماجد وأمينة خليل للمرة الأولى على مدار مسيرة كل منهما الفنية، فيما اجتمع أمينة مع محمد ممدوح في هذا الفيلم للمرة الـ 12 في مسيرتهما الفنية.

هشام ماجد يُعيد البحث عن فضيحة

ومن ناحية أخرى، يرتبط هشام ماجد بأكثر من عمل جديد منها فيلم البحث عن فضيحة الذي تشاركه في بطولته هنا الزاهد، وذلك بعد نجاحهما مؤخرًا سويًا من خلال فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة الذي عُرض في موسم أفلام عيد الفطر الماضي.

هشام ماجد في رمضان 2025

كما يواصل هشام تحضيراته للجزء الثاني من مسلسل أشغال شقة والمقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل 2025، بعد نجاح الجزء الأول في رمضان الماضي، ويشارك في بطولته أسماء جلال، شيرين، ومصطفى غريب، ومن تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج خالد دياب.

تم نسخ الرابط