رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بوكس أوفيس الأسبوع .. إكس مراتي يتصدر بـ 18 مليون وولاد رزق 3 يلاحقه وأهل الكهف يجمع 297 ألف

أحمد عز ـ هشام ماجد
أحمد عز ـ هشام ماجد ـ خالد النبوي

تمكن فيلم إكس مراتي من بطولة هشام ماجد من احتلال صدارة الشباك للأسبوع الثاني على التوالي منذ بداية عرضه، حيث حقق الفيلم بالأمس إيرادات مليون و802 ألف جنيه، ليصل هذا الأسبوع إلى 18 مليون جنيه إيرادات.

قصة إكس مراتي

والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، حول هشام ماجد الذي يلعب دور دكتور نفسي تمر حياته بأزمات عديدة بسبب ظهور محمد ممدوح في حياته وهو إكس زوجته أمينة خليل.

أبطال إكس مراتي

إكس مراتي، من بطولة هشام ماجد، محمد ممدوح، أمينة خليل، أوتاكا، خالد كمال، وعلي صبحي، مع ضيوف الشرف عماد رشاد وألفت إمام ومصطفى غريب، والعمل من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي كيمز وإخراج معتز التوني.

إيرادات ولاد رزق 3 هذا الأسبوع

وجاء فيلم ولاد رزق 3 من بطولة أحمد عز في المركز الثاني هذا الأسبوع، بعدما حقق بالأمس إيرادات 448 ألف جنيه، ليحصد خلال الأسبوع إيرادات 4 ملايين جنيه.

ولاد رزق 3، يدور في إطار أكشن تشويقي، ويشارك بجانب أحمد عز في بطولته نخبة من النجوم، منهم عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، وسيد رجب، مع عدد من ضيوف الشرف أبرزهم تايسون فيوري وكريم عبدالعزيز وأحمد فهمي وإياد نصار، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

اللعب مع العيال في المركز الثالث

أما في المركز الثالث فجاء فيلم اللعب مع العيال لـ محمد إمام، وحصد بالأمس إيرادات 201 ألف جنيه، ليجمع خلال الأسبوع إيرادات أكثر من 2 مليون جنيه.

والفيلم يدور في إطار أكشن كوميدي، من بطولة محمد إمام، باسم سمرة، بيومي فؤاد، أسماء جلال، ويزو، حجاج عبدالعظيم، ومصطفى غريب، ومن تأليف وإخراج شريف عرفة.

إيرادات جوازة توكسيك

واحتل فيلم جوازة توكسيك لـ ليلى علوي المركز الرابع في ترتيب بوكس أوفيس الأسبوع، بعدما حقق بالأمس إيرادات 68 ألف جنيه، فيما جمع 745 ألف جنيه في إيراده الأسبوعي.

والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، يشارك في بطولته بيومي فؤاد، محمد أنور، ملك قورة، تامر هجرس، هيدي كرم، ونورين أبو سعدة، ومن تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

أهل الكهف الأخير

وتذيل فيلم أهل الكهف ترتيب إيرادات الأسبوع، بعدما اكتفى بالأمس بجمع إيرادات 27 ألف جنيه، ليصل إجمالي ما حققه هذا الأسبوع إلى 297 ألف جنيه.

أهل الكهف مأخوذ عن مسرحية توفيق الحكيم، والفيلم من بطولة خالد النبوي، غادة عادل، محمد فراج، محمد ممدوح، بيومي فؤاد، ريم مصطفى، وأحمد عيد، ومن سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

تم نسخ الرابط