رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

تفاصيل ألبوم شيرين عبدالوهاب الجديد بعد طرحها البرومو

شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب

تتصدر شيرين عبدالوهاب التريند في الفترة الأخيرة لأكثر من سبب منها أزمتها مع طليقها حسام حبيب وفسخ تعاقدها مع شركة روتانا، ولكن تسعى شيرين للعودة مجددًا إلى الساحة الفنية خلال الفترة المقبلة.

شيرين تشوق جمهورها لألبومها الجديد

ونشرت شيرين عبدالوهاب منذ ساعات عبر حسابها على إكس، برومو تشويقي قصير مدته 11 ثانية، وعلقت عليه : قريبًا، لتؤكد طرحها أغاني جديدة خلال الأيام القليلة القادمة.

t.co

تفاصيل ألبوم شيرين الجديد

وسبق وكشفت شيرين تفاصيل ألبومها الجديد والذي تتعاون خلاله مع شركة وارنر للإنتاج الموسيقي، وقامت بتسجيل 5 أغاني من الألبوم، تطرح منهم أول أغنيتين قريبًا، هما أغنية بتمنى أنساك والتي تأتي من كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع توما، وأغنية بقابل حبيب من كلمات تامر حسين وتوزيع توما، وستطرح شيرين كل يومين أغنية جديدة من الألبوم.

نشاط شيرين على إكس

وكانت قد سجلت شيرين عبدالوهاب في الأسبوع الماضي أول ظهور لها للحديث مع الجمهور، من خلال تسجيل صوتي نشرته عبر حسابها الجديد على إكس، وقالت به : جمهوري الغالي، عيلتي الكبيرة اللي عايشة بحبهم ليا، ربنا يديمكم نعمة في حياتي، وحشتوني أوي.

ولقى منشور شيرين وقتها تفاعلًا واسعًا وانهالت التعليقات عليه من متابعيها وجمهورها، الذين أكدوا حبهم ودعمهم لها، ومن ضمن التعليقات : وحشتينا يا صوت مصر، ووحشتينا أنت يا شيرين ولازم ترجعي أقوى من الأول.

يذكر أن شيرين عبدالوهاب كانت قد عادت أواخر الشهر الماضي إلى منصة إكس، بعد اختفائها لفترة طويلة عن السوشيال ميديا، حث قامت بتدشين حساب جديد على إكس، وبدأت شيرين في متابعة عدد من النجمات فور تدشين الحساب منهن سميرة سعيد وإليسا ومنة شلبي ونوال الزغبي.

ونشرت شيرين وقتها أول تغريدة لها وهي آية قرآنية، تفاعل معها عدد كبير من محبيها منذ اللحظات الأولى على تدشين الحساب، وتمنوا لها الخير وأن تكون هذه خطوة جديدة للعودة إلى حياتها الطبيعية وجمهورها متمنين لها التوفيق.

إلغاء حفلات شيرين الأخيرة

وواجهت شيرين عبدالوهاب أزمات عديدة خلال الفترة الماضية أدت إلى إلغاء أكثر من حفل جديد لها كانت من المقرر أن تحييه، منها حفلها في لبنان وحفلها في دبي مع حسين الجسمي.

تم نسخ الرابط