رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أنغام ورامي صبري ومحمد حماقي يتصدرون تريند يوتيوب

محمد حماقي - أنغام
محمد حماقي - أنغام - رامي صبري

يتنافس عدد من نجوم الوسط الغنائي على تصدر تريند يوتيوب في الساعات الماضية، منهم أنغام ورامي صبري ومحمد حماقي نظرًا لطرحهم لأحدث أعمالهم الغنائية بموسم صيف 2024.

أنغام تتصدر التريند بألبوم تيجي نسيب

تصدرت أنغام تريند جوجل بألبومها الجديد تيجي نسيب، وحجزت 3 مراكز بقائمة التريند مرة واحدة بأغاني من ألبومها، منها هو أنت مين، تيجي نسيب، وخليك معاها.

تفاصيل ألبوم تيجي نسيب لـ أنغام

يضم الألبوم 12 أغنية تعاونت فيهم أنغام مع عدد من الشعراء والملحنين منهم أكرم حسني، محمد الشرنوبي، عزيز الشافعي وغيرهم، وحققت أنغام نجاح كبير بالألبوم والذي يأتي بعد غياب 4 سنوات من طرحها آخر ألبوماتها الغنائية، حيث أنها كانت تطرح أغاني منفردة من حين لآخر.

رامي صبري ينافس بأغنية كداب

وحجز رامي صبري مكانه بتريند يوتيوب بأحدث أغنية له بعنوان كداب، وهى من كلمات عمرو المصري وألحان وتوزيع عمرو الخضري.

تفاصيل ألبوم أنا جامد كده كده لـ رامي صبري

يضم ألبوم أنا جامد كده كده 6 أغاني، أعلن رامي صبري حتى الآن عن 4 أغاني منهم هم كداب، جامد كده كده، على بالي، كنا معديين، وتعاون رامي صبري مع عدد من الشعراء والملحنيين منهم تامر حسين ومحمد عاطف ومحمد يسري.

حماقي يحجز مكانه بقائمة تريند يوتيوب

ونجح محمد حماقي في حجز مكانه بقائمة تريند يوتيوب حيث شغل 3 مراكز دفعة واحدة بألبومه الجديد هو الأساس ومن الأغاني التي تصدرت التريند تخسرني، العقد اللولي، وليلي طال.

تفاصيل ألبوم حماقي الجديد 

يضم ألبوم هو الأساس 12 أغنية حقق بهم حماقي نجاح كبير فور طرحهم وتصدر بهم تريند يوتيوب أكثر من مرة ، وتعاون حماقي في الألبوم مع عدد من أهم الشعراء والملحنيين منهم أيمن بهجت قمر، تامر حسين، عزيز الشافعي، محمد يحيى، تميم، توما

أحدث حفلات أنغام الفترة المقبلة 

ومن ناحية أخرى، تستعد أنغام لإحياء حفل غنائي يوم 13 سبتمبر المقبل في جدة بالمملكة العربية السعودية، ضمن موسم حفلات هذا الصيف، وتقدم أنغام خلال الحفل باقة متنوعة من أبرز أغانيها منها أغاني ألبومها الجديد.

تم نسخ الرابط