رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

توم كروز وشيرين عبدالوهاب وآمال ماهر .. نجوم التريند خلال الساعات الأخيرة

آمال ماهر ـ توم كروز
آمال ماهر ـ توم كروز ـ شيرين عبد الوهاب

تصدر عدد من نجوم مصر والعالم التريند خلال الساعات الأخيرة، لأسباب مختلفة، تنوعت بين ختام أولمبياد، طرح ألبوم جديد، تغريدة على تويتر، وهم توم كروز، شيرين عبدالوهاب، آمال ماهر.

توم كروز في الأولمبياد

حيث تصدر توم كروز التريند بسبب ختام حفل الأولمبياد، إذ فاجأ الجمهور بقفزة سينمائية على غرار فيلم المهمة المستحيلة، فقد قام بالقفز من أعلى ستاد دو فرانس، بواسطة كابل ليهبط به على أرضيه الملعب، معلنًا انتقال الأولمبياد من باريس إلى لوس أنجلوس الأمريكية 2028.

ألبوم شيرين عبدالوهاب

أما شيرين عبدالوهاب فتصدرت التريند مؤخرا لأكثر من سبب منها أزمتها مع طليقها حسام حبيب وفسخ تعاقدها مع شركة روتانا، لكن هذه المرة بسبب إعلانها العودة مجددًا إلى الساحة الفنية، بألبوم جديد، والتي روجت له من خلال برومو تشويقي قصير مدته 11 ثانية، وعلقت عليه : قريبًا، لتؤكد طرحها أغاني جديدة خلال الأيام القليلة القادم.

تفاصيل ألبوم شيرين الجديد

وسبق وكشفت شيرين عبدالوهاب عن تفاصيل ألبومها الجديد والذي تتعاون خلاله مع شركة وارنر للإنتاج الموسيقي، وقامت بتسجيل 5 أغاني منه، من المقرر أن تطرح أول أغنيتين قريبًا، هما بتمنى أنساك، من كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع توما، وأغنية بقابل حبيب، من كلمات تامر حسين وتوزيع توما، وستطرح شيرين كل يومين أغنية جديدة من الألبوم.

تغريدة آمال ماهر

وتصدرت آمال ماهر التريند بسبب تغريدة نشرتها على موقع التواصل الاجتماعي إكس، وكتبت فيها : الأفاعي إذا لم تلدغك لا تملك إلا الفحيح، مما أثار الجدل بين الجمهور، وجعلهم يتساءلون عن الشخص الذي توجه له آمال رسالتها.

عودة آمال ماهر إلى حفلات تونس

من ناحية أخرى، أحيت آمال ماهر يوم السبت الماضي أول حفل لها في تونس بعد غياب 9 سنوات، ورفعت الشركة المنظمة للحفل شعار كامل العدد، حيث نفذت تذاكر الحفل بمجرد الإعلان عنه، وأقيم الحفل على خشبة المسرح الأثري بقرطاج، وشاركها 45 عازفًا، كما قدمت باقة متنوعة من أبرز أغانيها منها اتقي ربنا فيا، أنا بعشق الغنا، أعرف منين، أصل الإحساس، أنا كويسة، واللي قادرة، بالإضافة إلى أغاني نجوم الزمن الجميل منهم أم كلثوم ومحمد عبدالوهاب.

تم نسخ الرابط