رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد عبدالسلام مخرج مسلسل أحمد العوضي وأحمد خالد أمين مخرج مسلسل مصطفى شعبان رمضان 2025

أحمد العوضي - محمد
أحمد العوضي - محمد عبدالسلام - مصطفي شعبان - أحمد خالد أمين

يحضر عدد من النجوم لموسم رمضان 2025، وعلم خبر أبيض أن المخرج محمد عبدالسلام تعاقد على إخراج مسلسل أحمد العوضي الجديد المقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل.

أحمد خالد أمين مخرج مسلسل مصطفى شعبان

وعلم خبر أبيض أن المخرج أحمد خالد أمين تعاقد على إخراج مسلسل حكيم باشا من بطولة مصطفى شعبان وينافس به في موسم رمضان 2025 أيضاً.

تفاصيل مسلسل أحمد العوضي الجديد

مسلسل أحمد العوضي الجديد تدور أحداثه في إطار شعبي تشويقي، وتقع الأحداث في مدينة سمالوط بمحافظة المنيا في الصعيد، ومن المقرر أن تشارك 4 نجمات مع العوضي في بطولة العمل ومنهم دينا فؤاد.

والمسلسل مكون من 30 حلقة، وجاري الاتفاق على كافة تفاصيله خلال الفترة الحالية، من أجل انطلاق تصويره قريبًا، والعمل من تأليف محمود حمدان وإنتاج شركة سينرجي.

أبطال مسلسل حكيم باشا لـ مصطفى شعبان

أما مسلسل حكيم باشا لـ مصطفى شعبان، فهو من نوعية الأعمال الصعيدية، ويشارك بجانب مصطفى في بطولته سهر الصايغ ورياض الخولي، وجاري في الفترة الحالية التعاقد مع باقي أبطاله، والمسلسل من تأليف محمد الشواف.

نجاح أحمد العوضي في رمضان 2024

يذكر أن أحمد العوضي حقق نجاحًا ملحوظًا في موسم دراما رمضان الماضي 2024 بمسلسل حق عرب، والذي حصد لقب أفضل مسلسل شعبي، حسب استفتاء خبر أبيض عن الأفضل والأسوأ في رمضان 2024.

والمسلسل دارت أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، مكون من 30 حلقة، ومن بطولة أحمد العوضي، وفاء عامر، رياض الخولي، دينا فؤاد، سلوى عثمان، وفاء مكي، أحمد عبدالله محمود، أحمد صيام، محمد أحمد ماهر، والعمل من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

منافسة مصطفى شعبان في رمضان 2024

فيما نافس مصطفى شعبان في الموسم الرمضاني الماضي 2024 بمسلسل المعلم، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي شعبي تشويقي، تناول صراعات سوق السمك، ولعب شعبان خلاله شخصية المعلم تاجر السمك.

المعلم مكون من 30 حلقة، وعُرض على قناة الحياة ومنصة WATCH IT، ومن بطولة مصطفى شعبان، سهر الصايغ، هاجر أحمد، أحمد بدير، إنتصار، أحمد فؤاد سليم، سلوى عثمان، منذر رياحنة، أحمد عبدالله محمود، طارق النهري، وعلاء زينهم، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل.

تم نسخ الرابط