رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مصطفى شعبان والعوضي ومحمد إمام .. نجوم دراما الصعيد فى رمضان 2025

أحمد العوضي - مصطفي
أحمد العوضي - مصطفي شعبان ـ محمد إمام

تشهد الفترة الحالية التحضير لأكثر من عمل درامي للعرض في سباق رمضان المقبل 2025، ويتنافس أكثر من مسلسل في مجال الدراما الصعيدية، ويقوم ببطولة هذه الأعمال مصطفى شعبان وأحمد العوضي ومحمد إمام.

حيث ينافس مصطفى شعبان بمسلسل حكيم باشا، ويضم في بطولته كل من رياض الخولي وسهر الصايغ، ومن تأليف محمد الشواف، وجاري التحضير له في الفترة الحالية والتعاقد مع باقي أبطاله.

آخر أعمال مصطفى شعبان الدرامية

وكان آخر أعمال مصطفى شعبان الدرامية مسلسل المعلم، الذي عرض في رمضان 2024، ودار في إطار اجتماعي شعبي، وكان من بطولة سهر الصايغ، هاجر أحمد، منذر رياحنة، انتصار، أحمد بدير، أحمد فؤاد سليم، سلوى عثمان، عبدالعزيز مخيون، سلوى خطاب، أحمد عبدالله محمود، طارق النهري، وعلاء زينهم، تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل.

أحمد العوضي في رمضان 2025

كذلك يواصل أحمد العوضي في الفترة الحالية التحضير لمسلسله الجديد المكون من 30 حلقة، وستدور أحداثه في مدينة سمالوط بمحافظة المنيا في الصعيد، وجاري الاتفاق على كافة تفاصيله خلال الفترة الحالية، والعمل من تأليف محمود حمدان وإنتاج شركة سينرجي.

وحقق العوضي نجاحًا ملحوظًا في موسم دراما رمضان الماضي 2024 بمسلسل حق عرب، والذي درات أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، وضم في بطولته كل من وفاء عامر، رياض الخولي، دينا فؤاد، سلوى عثمان، وفاء مكي، أحمد عبدالله محمود، أحمد صيام، محمد أحمد ماهر، والعمل من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

محمد إمام ينافس بمسلسل حمزة

ويشارك محمد إمام في رمضان 2025 بمسلسل حمزة، وينتمي أيضاً للدراما الصعيدية، من تأليف محمد صلاح العزب، وتدور أحداثه في 30 حلقة، ويجري حاليا التعاقد مع أبطال العمل، المقرر بدء تصويره أكتوبر المقبل، والعمل من إنتاج مها سليم.

محمد إمام في رمضان 2024

يذكر أن آخر مشاركة لـ محمد إمام في الدراما كانت من خلال مسلسل كوبرا، في رمضان 2024، ودارت أحداثه في إطار أكشن تشويقي،  والعمل مكون من 15 حلقة، من بطولة مجدي كامل، محمود عبدالمغني، أحمد فتحي، محمد ثروت، علاء مرسي، هشام إسماعيل، منة فضالي، محمود البزاوي، وكزبره، تأليف أحمد أبو زيد وإخراج أحمد شفيق.

تم نسخ الرابط