رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

لوسي : فيلم الإسكندراني كان بطولتى مع محمود عبدالعزيز وتم تقديمه بعد سنوات بالعوضى وزينة

لوسي - محمود عبدالعزيز
لوسي - محمود عبدالعزيز - العوضي وزينة

كشفت لوسي عن الأبطال الحقيقيين لفيلم الإسكندراني، والذي بدأ التحضير له منذ عدة سنوات بفريق عمل مختلف، قبل أن يقدم هذا العام 2024، ويقوم ببطولته أحمد العوضي وزينة.

وقالت  لوسي في تصريح خاص لـ خبر أبيض : كنت أولى المرشحات لفيلم الإسكندراني، وكان من المقرر أن يقوم ببطولته محمود عبدالعزيز، ومن إخراج داوود عبدالسيد، ولكن بعد عدة سنوات قدمه أحمد العوضي وزينة، ومن إخراج العبقري خالد يوسف اللي بيعمل من الفسيخ شربات، ولا أعلم كيف تم تقديمه أو معالجته.

اتفقنا على بطولة الإسكندراني قبل رحيل الساحر

وتابعت : قبل رحيل محمود عبدالعزيز بـ 8 سنوات، وبالتحديد بعد فيلم سارق الفرح مباشرةً، كان الاتفاق على فيلم الإسكندراني مع محمود عبدالعزيز، وتوقف المشروع لفترة ورحل الساحر ولم يكتمل المشروع، وبعد سنوات فوجئت بتقديمه بفريق عمل مختلف. 

فيلم الاسكندراني كان يليق على محمود عبدالعزيز

وعن محمود عبدالعزيز قالت : بطل الفيلم الاسكندراني كان مفصل على محمود عبد العزيز من حيث الشكل والطريقة، مكتوب وكأنه كتب لـ محمود عبد العزيز خصيصاً وكان يليق بكل الأدوار، فخفة دمه وأدائه العالي هو الاسكندراني الواد بتاع كل حاجة، ولا أعلم كيف تم تقديمه بدونه، وما إذان كان تم تقديمه بنفس الأحداث أم لا.

الشخصية متفصلة عليه

وأضافت : الشخصية متفصلة عليه، بطريقة خفة دمه ومجاملاته، كأنه هو، وربنا خلقنا مفيش بصمتين تشبه بعض ربما الملامح لكن الروح لا، لذلك محمود عبدالعزيز لا يمكن تكراره، كان في البدلة والرجل الأرستقراطي يليق، في الجلابية يُجيد، وفي دور المتشرد يليق، في دور الأعمى يليق، كان فعلاً ساحر.

قصة أبطال فيلم الاسكندراني

ويعد فيلم الإسكندراني أول بطولة سينمائية مطلقة لـ أحمد العوضي، وشاركه البطولة كل من زينة وبيومي فؤاد وعصام السقا، وهو من إخراج خالد يوسف، وهو مأخوذ عن قصة وسيناريو وحوار أسامة أنور عكاشة.

وتدور أحداث الفيلم حول بكر الإسكندراني الذي يمر بالعديد من الصراعات والخلافات مع والده وابن عمه وحبيبته، فيقرر السفر إلى الخارج بحثًا عن حياة جديدة، وحينما يعود بعد تحقيق ذاته تعود الصراعات فتطارده مجددًا.

تم نسخ الرابط