رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

يبدأ الأحد القادم .. مواعيد عرض مسلسل عمر أفندي لـ أحمد حاتم على قنوات ON

أحمد حاتم
أحمد حاتم

أعلنت قناة ON عن عرض مسلسل عمر أفندي لـ أحمد حاتم بشكل حصري لأول مرة على شاشة التلفزيون بالتزامن مع عرضه عبر منصة شاهد، وستنطلق أولى حلقات العمل يوم الأحد القادم الموافق 18 أغسطس.

مواعيد عرض مسلسل عمر أفندي لـ أحمد حاتم

وروجت صفحة ON عبر فيسبوك عن المسلسل من خلال طرح البرومو الرسمي الدعائي للعمل معلقة : هنعرف كلنا حكاية عمر أفندي وسر دهب الإنجليز، انتظروا المسلسل الأكثر تشويقًا عمر أفندي بدءًا من الأحد 18 أغسطس الساعة 7:30  مساءً حصريًا على شاشة ON.

قصة مسلسل عمر أفندي

تدور أحداث المسلسل حول حقبة زمنية قديمة تعود إلى فترة الأربيعنيات ويقع عمر - أحمد حاتم - في حب آية سماحة، التي تؤدي دور الراقصة زيزي، بينما عندما يعود للماضي يقع في حب رانيا يوسف وهى صاحبة بنسيون، والعمل مكون من 10 حلقات وينتمي إلى نوعية الأعمال الاجتماعية الكوميدية الرومانسية .

أبطال مسلسل عمر أفندي

والعمل من بطولة عدد من النجوم منهم أحمد حاتم، رانيا يوسف، آية سماحة، مصطفى أبو سريع، محمد رضوان، ميمي جمال، ومحمود حافظ، والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبدالرحمن أبو غزالة.

الملحد فيلم جديد لـ أحمد حاتم

ومن جهة أخرى ينتظر أحمد حاتم طرح فيلم الملحد، والمقرر أن يتم عرضه خلال موسم صيف 2024، وذلك بعد أن كان من المقرر طرحه يوم 14 أغسطس الجاري، قبل أن يقرر المنتج أحمد السبكي تأجيل العرض بسبب عدم الانتهاء من عمليات المونتاج والمكساج حتى الآن.

قصة فيلم الملحد

تدور أحداث الفيلم في إطار تشويقي حول يحيى الذي يجسد دوره أحمد حاتم وهو دكتور يتمرد على أفكار والده ويعلن الحاده ويعيش قصة حب مع تارا عماد ويدخل في صراعات مع والده محمود حميدة وهو متشدد ينتمي الى جماعة ويسعى لقتل نجله بسبب الإلحاد ويقدم حسين فهمي شخصية عم حاتم ويحاول إقناعه بالرجوع عن طريق الإلحاد، فيما تلعب شيرين رضا دور طبيبة ومديرة أحمد حاتم في المستشفى التي يعمل بها.

أبطال الملحد

فيلم الملحد من بطولة أحمد حاتم، محمود حميدة، حسين فهمي، صابرين، شيرين رضا، تارا عماد، الراحل مصطفى درويش، وأحمد السلكاوي، ومن تأليف الكاتب إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل وإنتاج أحمد السبكي.

تم نسخ الرابط