رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أغنية بشوفك لـ سعد لمجرد تحصد أول مليون مشاهدة بعد 12 يوم على طرحها

سعد لمجرد
سعد لمجرد

طرح سعد لمجرد آواخر الشهر الماضي أغنيته الجديدة بعنوان بشوفك، عبر قناته على يوتيوب، والتي جاءت ضمن موسم الصيف الجاري 2024، الذي يسعى خلاله النجوم لطرح أحدث أغانيهم التي تشهد إقبالًا كبيرًا من جمهورهم.

مشاهدات أغنية بشوفك لـ سعد لمجرد

وحصدت أغنية بشوفك أول مليون مشاهدة لها بعد 12 يوم على طرحها على يوتيوب، وغناها سعد لمجرد باللهجة المصرية وجاءت الأغنية على طريقة الفيديو كليب.

تفاصيل أغنية بشوفك

بشوفك من كلمات أمير طعيمة، ألحان عزيز الشافعي، توزيع أحمد وحيد كينج، مكس وماستر هاني محروس، جيتار شريف سعيد، كيبورد محمود شاهي، ومن إنتاج سعد لمجرد وأمير طعيمة، فيما أخرج الفيديو كليب حسام الحسيني.

آخر حفلات سعد لمجرد في مصر

يذكر أن سعد لمجرد كان قد أحيا حفلا غنائيا ضخمًا في إبريل الماضي في مصر بمنطقة الزمالك في القاهرة، وكان الحضور كامل العدد من جمهور لمجرد بمختلف الجنسيات العربية.

كواليس حفل سعد لمجرد في مصر

وأشعل سعد لمجرد الأجواء في الحفل عند صعوده إلى خشبة المسرح مرددًا أغنيته الشهيرة أنت معلم، وسط تفاعل واسع من الحضور، حيث تعالت هتافات وصيحات الترحيب من جمهور لمجرد الكبير، وقدم سعد باقة متنوعة من أشهر أغانيه منها إنساي، أنت باغية واحد، أنا ماشي ساهل، أنت حياتي، بالإضافة إلى أغنية بنت السلطان لـ أحمد عدوية.

النجوم في حفل سعد لمجرد بمصر

وتخلل الحفل توجيه سعد لمجرد التحية لعدد من أصدقائه من المشاهيير الذين حرصوا على حضور الحفل منهم الموسيقار عصام كاريكا وكابتن محمد زيدان لاعب منتخب مصرالسابق.

زيارة سعد لمجرد لمقابر المشاهيير

وكان لمجرد قد استغل فترة وجوده بالقاهرة خلال الفترة الماضية، وقام بزيارة عدد من مقابر المشاهير، كان أولهم الشيخ عبدالباسط عبد الصمد، وقال سعد عنه في تصريحات سابقة أنه تعلم منه جودة الأداء وإتقان مخارج الحروف والخشوع للكلمة الإلهية، مضيفًا أنه من المقرئين المقربين إلى قلبه، حيث تعود منذ صغره في منزله بالرباط الاستماع يوميًا إلى آيات الذكر الحكيم بتلاوة الشيخ عبدالباسط، كما زار سعد مقابر أساطير الفن أنور وجدي وفريد الأطرش وعبدالحليم حافظ وأم كلثوم.

تم نسخ الرابط