رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ظافر العابدين : سعيد بتعاوني مع هند صبري في البحث عن علا 2 وأنتظر عرض فيلم عن فلسـ طين

ظافر العابدين ـ هند
ظافر العابدين ـ هند صبري

تحدث ظافر العابدين عن تعاونه مع هند صبري في مسلسل البحث عن علا 2، كما كشف تفاصيل أعماله الفنية الجديدة، وذلك خلال لقائه مع قناة فوشيا، على يوتيوب.

ظافر العابدين يتحدث عن أعماله الجديدة

وقال العابدين : أحضر لفيلم جديد وهو الثالث من إخراجي، وكنت أحب دخول الإخراج منذ أكثر من 20 سنة، كما أنني انتهيت من تصوير فيلم فلسـ طيني جديد بعنوان All Before You ولا يمكنني الكشف عن تفاصيله ولكنه يحكي عن حقبة زمنية في تاريخ فلسـ طين البعض لا يعرفها ومن المهم تذكير العالم بها الآن، والعمل به نجوم كثيرون فلسـ طينيين وعالميين.

ظافر العابدين في رمضان 2025

وعن رمضان المقبل، تابع : أحضر لمسلسل سكة سلامة في رمضان 2025، والذي يأتي بعد غيابي لمدة 7 سنوات عن الدراما الرمضانية في مصر، ومتشوق لهذه العودة، ودوري سيكون مختلف عن هذا المسلسل.

ظافر العابدين في البحث عن علا 2

أما عن البحث عن علا 2، اختتم : انتظر عرضه ومن المتوقع أن يُعرض بعد الصيف ولكن نتفليكس لم تحدد بعد موعد عرضه النهائي، وسعيد بتعاوني من خلاله مع هند صبري للمرة الخامسة في مسيرتنا ونحن أصدقاء منذ فترة طويلة، والجزء الثاني من البحث عن علا سيكون مختلف عن الاول.

يذكر أن البحث عن علا 2، يأتي بعد نجاح الجزء الأول منه عند عرضه في 2022 على منصة نتفليكس العالمية، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت، ويشارك بجانب هند صبري وظافر العابدين في بطولته، سوسن بدر، ظافر العابدين، هاني عادل، طارق الإبياري، ندى موسى، محمود الليثي، آيسل رمزي، عمر شريف، وياسمينا العبد، والعمل من تأليف مها الوزير وغادة عبدالعال وإخراج هادي الباجوري.

فيلم جديد لـ ظافر العابدين

كما يرتبط ظافر العابدين بأكثر من عمل جديد منها فيلم كونداليني مع منة شلبي، والعمل مأخوذ عن رواية بنفس الاسم لـ ميرنا الهلباوي، ومن إخراج محمد سلامة وجاري التعاقد مع باقي أبطاله في الفترة الحالية.

وعُرض لـ العابدين خلال الفترة الماضية أكثر من عمل منها فيلم إلى ابني من إخراجه، وشهد عرضه الأول، ضمن فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي، والتي أُقيمت في الفترة من 30 نوفمبر وحتى 9 ديسمبر من العام الماضي، كما حصل على جائزتين خلال مشاركته بمهرجان هوليوود للفيلم العربي في إبريل الماضي.

تم نسخ الرابط