رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

اللعب مع العيال يقترب من 50 مليون جنيه إيرادات في شهرين عرض

محمد إمام
محمد إمام

نافس محمد إمام في موسم أفلام عيد الأضحى الأخير بفيلمه اللعب مع العيال، والذي بدأ عرضه يوم 12 يونيو الماضي بالسينمات، وحجز مقعده في المراكز الأولى في ترتيب الشباك.

إجمالي إيرادات اللعب مع العيال

وحقق اللعب مع العيال بالأمس إيرادات 189 ألف جنيه، احتل بها المركز الثالث في الترتيب، واقترب بذلك الفيلم من جمع 50 مليون جنيه إيرادات بعد شهرين عرض.

قصة اللعب مع العيال

والعمل يدور في إطار أكشن كوميدي، يجسد محمد إمام خلاله شخصية  مدرس اسمه علام يهرب من حياته في القاهرة من أجل العمل في شرم الشيخ ويواجه هناك العديد من الأزمات، بسبب وجود المدرسة التي يعمل بها في الصحراء وسط مجتمع البدو.

كما يعيش محمد إمام قصة حب مع فتاة بدوية تُدعى كمامة وتقدم شخصيتها أسماء جلال خلال الفيلم، فيما يظهر باسم سمرة بدور أبو مخزون ويعمل في تجارة السلاح.

أبطال اللعب مع العيال

فيلم اللعب مع العيال، من بطولة محمد إمام، باسم سمرة، بيومي فؤاد، أسماء جلال، ويزو، حجاج عبدالعظيم، مصطفى غريب، وسليمان عيد، والعمل من تأليف وإخراج شريف عرفة وإنتاج هشام عبدالخالق وآلاء لاشين.

فيلم جديد لـ محمد إمام

ومن ناحية أخرى، يرتبط محمد إمام بأكثر من عمل آخر منها فيلم شمس الزناتي، الذي يُعيد من خلاله تقديم فيلم والده الزعيم عادل إمام الذي عُرض في 1991.

ويأتي فيلم شمس الزناتي الجديد بمعالجة درامية مختلفة عن الفيلم القديم، ويشارك بجانب محمد إمام في بطولته، أسماء جلال، عمرو عبدالجليل، أحمد خالد صالح، مصطفى غريب، خالد أنور، أحمد عبدالله محمود، وأحمد عبدالحميد، والعمل من تأليف محمد الدباح وإخراج عمرو سلامة.

يذكر أن محمد إمام عُرض له في ديسمبر الماضي فيلم أبو نسب، الذي شاركه في بطولته ماجد الكدواني وياسمين صبري، وحقق نجاحًا ملحوظًا وقتها في السينمات، والفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.

محمد إمام في رمضان 2025

وعلى مستوى الدراما التلفزيونية، يستعد إمام للمشاركة في الموسم الرمضاني المقبل 2025، من خلال مسلسل بعنوان حمزة، من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج حسين المنباوي وإنتاج مها سليم، وجاري في الفترة الحالية التعاقد مع باقي الأبطال المشاركين بالعمل من أجل انطلاق تصوير قريبًا.

تم نسخ الرابط