رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نهى عابدين : بحب محمد ممدوح في الكوميديا وهشارك في العتاولة 2

نها عابدين - محمد
نها عابدين - محمد ممدوح - بوستر العتاولة

حلّت نهى عابدين ضيفة على برنامج أسرار النجوم، تقديم إنجي علي، المذاع على راديو نجوم إف إم، وتحدثت عن عدد من تفاصيل حياتها الشخصية، وأعمالها الفنية.

نهى عابدين عن محمد ممدوح

وتحدثت نهى عابدين عن الأدوار الكوميدية والفنان المفضل لها فيها، وقالت : في أعمال سينمائية بتعرض عليّ ولكن لا أشعر أنها ستضيف لي من الناحية الفنية، وعملت دوري في أشغال شقة لأنه عجبني، وكان أول مرة أقدم شخصية بهذه الطريقة.

وتابعت : هشام ماجد فنان رائع ومحترم ولديه كوميديا مختلفة ولذيذة، والكوميديا من أصعب أنواع التمثيل لأنه لازم يكون عندك قبول ودمك خفيف ولذلك فهي منطقة مخيفة، وبحب كثير من الفنانين في الأدوار الكوميدية مثل محمد ممدوح، وتعاونت معه من قبل في خلي بالك من زيزي.

نهى عابدين في العتاولة 2

وعن دورها في مسلسل العتاولة ومشاركتها في الجزء الثاني، قالت : هشارك في الجزء الثاني من العتاولة، ولا يزال في مرحلة الكتابة، وربنا يوفقنا في أي خطوة قادمة في العمل.

وتابعت : مخفتش من دوري في العتاولة، ولكن طبعاً لن يسلم أحد من الانتقادات على السوشيال ميديا، بس أنا ممثلة مؤمنة بما أقدمه وبالتالي هذا يجعلني لا ألتفت لأي انتقادات أخرى، وللأسف الناس أصبحت تربط بين دور الممثل في العمل والشخصية التي يقدمها على الشاشة وبين شخصيته في الحقيقة، وهذا أمر غريب الحقيقة.

بطولات جماعية

وأضافت : المسلسل كان رائع، وحقق نجاحاً كبيراً، وكنت سعيدة بتجربتي مع طارق لطفي، والعتاولة ثاني تعاون بيننا، والمسلسل كان مليئًا بالنجوم الكبار، وأنا بحب البطولات الجماعية لأنها تعطي ثقل للعمل ولا تركز مع شخص أو موضوع واحد.

العتاولة

العتاولة مكون من 30 حلقة، وبطولة أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، باسم سمرة، نهى عابدين، صلاح عبدالله، فريدة سيف النصر، ميمي جمال، مصطفى أبو سريع، هدى الإتربي، مريم محمود الجندي، وأحمد كشك، والمسلسل من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى وإنتاج شركة Cedars Art Production.

تم نسخ الرابط