رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالتزامن مع الأولمبياد .. حكاية تقلها دهب من مسلسل إلا أنا تتصدر قائمة الأكثر مشاهدة على watch it

تقلها دهب
تقلها دهب

لا تزال البعثة المصرية في باريس تواصل منافساتها في دورة الألعاب الأولمبية 2024، وسط توتر ومنافسات شديدة في الألعاب الفردية والجماعية، وهو ما جعل الجمهور يستعيد بطولات الدورة الماضية، من خلال مشاهدة حكاية تقلها دهب، من مسلسل إلا أنا، الذي يتناول حكاية 3 بطلات.

الأكثر مشاهدة على watch it

وتمكنت حكاية تقلها دهب من مسلسل إلا أنا، من تصدر قائمة الأعمال الأكثر مشاهدة على منصة watch it، واحتلت المركز الأول في القائمة، والعمل يتناول حكاية 3 بطلات، هن فريال أشرف، التي توجت بالميدالية الذهبية في الكاراتيه، هدايا ملاك التي فازت بالبرونزية في رياضة التايكوندو، وسمر حمزة بطلة مصر في المصارعة، وذلك خلال أولمبياد طوكيو 2020.

قصة وأبطال حكاية تقلها دهب

وتدور حكاية تقلها دهب حول قصص حياة البطلات الثلاث، وما واجههن من عقبات وصعوبات في مسيرتهن الرياضية، وأيضًا ما واجههن من مشكلات مع أسرهن، وكيف تغلبن عليها حتى وصلتن لـ الأولمبياد، ووصف شعورهن بالفوز.

وشارك في العمل سارة عبد الرحمن، وهند عبدالحليم، وهلا السعيد، الراحل مصطفى درويش، ومنال سلامة، وأحمد عبد الحميد.

أول عمل فني رياضي

وتعد حكاية تقلها دهب العمل الفني الأول من نوعه الذي تدور أحداثه حول بطلات رياضيات، وهي الحكاية التاسعة من الجزء الثاني من مسلسل إلا أنا، والأخيرة في الموسم الثاني.

أولمبياد باريس 2024

وتقام فعاليات أولمبياد باريس 2024، خلال هذه الفترة، والتي بدأت في 26 يوليو الماضي وتنتهي في يوم 11 أغسطس الجاري.

وخسر المنتخب المصري أمام نظيره المغربي اليوم الخميس، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، بنتيجة 6/0 ليحسم المغرب الميدالية البرونزية في أولمبياد باريس 2024، ويحقق العرب أول ميدالية أولمبية في تاريخهم في كرة القدم.

فيما يستعد منتخب فرنسا لمواجهة إسبانيا غدا الجمعة في تمام الساعة السابعة مساءً، من أجل تحديد بطل هذه الدورة الأولمبية الذي سيظفر بالميدالية الذهبية والمنتخب الوصيف الذي سيحصل على الميدالية الفضية.

تم نسخ الرابط