رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إعادة عرض مسرحية تطبق الشروط والأحكام لـ أكرم حسني بالسعودية 14 أغسطس

بوستر مسرحية تطبق
بوستر مسرحية تطبق الشروط والأحكام

يستعد أكرم حسني، لإعادة عرض مسرحيته تطبق الشروط والأحكام، يوم 14 أغسطس الجاري، على مسرح سيتي ووك بالسعودية وذلك بعد النجاح الذي حققته العام قبل الماضي 2023.

موعد عرض تطبق الشروط والأحكام

وتعرض مسرحية تطبق الشروط والأحكام، في الفترة من 14 لـ 17 أغسطس الجاري، ضمن فعاليات موسم الرياض.

ومن جانبه روج أكرم حسني للمسرحية من خلال حساباته الرسمية على السوشيال ميديا، حيث نشر بوستر العمل، وكتب موعد عرضها، والذي سيستمر 3 أيام متواصلة.

أبطال وقصة مسرحية تطبق الشروط والأحكام

يشارك في بطولة المسرحية أكرم حسني، بيومي فؤاد، محمد أوتاكا، مصطفى غريب، أسيل عمران، إسماعيل فرغلي، والمسرحية من إخراج محمد أوتاكا، وتأليف إبراهيم صابر.

وتدور أحداث المسرحية حول طباخ شاب، يجسد دوره أكرم حسني، يحب ابنة مدير المطعم الذي يعمل فيه، وعندما يتقدم لها، يشترط عليه والدها أن يدخل دار مسنين مخصص للمجرمين المعتزلين، حتى يقبل به.

أحدث أعمال أكرم حسني

من ناحية أخرى، يواصل أكرم حسني مع أحمد أمين خلال الفترة الحالية التحضير لفيلم جديد اسمه جنان في اليابان، وسيكون من إخراج إسلام خيري، والعمل ستدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، ومن المفترض أن يعلن عن بداية تصويره خلال الأسابيع المقبلة.

أكرم في رمضان 2024

يذكر أن أكرم حسني شارك في سباق موسم دراما رمضان 2024 بمسلسل بابا جه، تأليف وائل حمدي، ومن إخراج خالد مرعي، وشارك في العمل عدد من النجوم، منهم نسرين أمين، أوتاكا، سماء إبراهيم، محمود البزاوي، فريال يوسف وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم أحمد أمين، كريم فهمي وآخرين.

كما ظهر أكرم أيضًا كضيف شرف في الجزء الثامن من مسلسل الكبير أوي، بطولة أحمد مكي، ومن إخراج أحمد الجندي وشارك فيه عدد كبير من النجوم، منهم محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، رحمة أحمد، مصطفى غريب، حاتم صلاح، وعبدالرحمن حسن، مع عدد من ضيوف الشرف منهم أمينة خليل ومحمد ثروت.

تم نسخ الرابط