رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عرض فيلم ري ستارت لـ تامر حسني وهنا الزاهد في موسم رأس السنة المقبل

هنا وتامر
هنا وتامر

بدأ تامر حسني وهنا الزاهد تصوير فيلم ري ستارت منذ فترة، وعلم خبر أبيض أن  تامر وهنا انتهيا من تصوير 50 % من مشاهد العمل ومن المقرر عرضه بالسينمات في موسم أفلام رأس السنة المقبل.

أبطال ري ستارت

فيلم ري ستارت يدور في إطار اجتماعي كوميدي، من بطولة تامر حسني، هنا الزاهد، باسم سمرة، محمد ثروت، عصام السقا، رانيا منصور، والسيد أسامة، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.

آخر تعاون بين تامر حسني وهنا الزاهد

يذكر أن تامر حسني وهنا الزاهد سبق وتعاونا سويًا في فيلم بحبك، الذي عُرض في 2022، والذي حقق نجاحًا ملحوظًا في السينمات وقتها وتجاوزت إيراداته 55 مليون جنيه.

ودارت أحداث فيلم بحبك في إطار رومانسي كوميدي، ظهر خلاله تامر حسني بشخصية علي وهو شاب غني يعيش قصتي حب في نفس الوقت مع هنا الزاهد وهدى المفتي مما يوقعه في العديد من الأزمات.

والعمل من بطولة تامر حسني، هنا الزاهد، حمدي الميرغني، مدحت تيخا، أحمد عزمي، سمر متولي، شهد الشاطر، عالية راشد، وفرح كمال، فيما ظهرت فرح الزاهد ضيف شرف بالفيلم، ومن تأليف وإخراج تامر حسني.

آخر أفلام تامر حسني

وكان آخر أعمال تامر حسني فيلم تاج، والذي خاض به منافسات موسم أفلام عيد الأضحى 2023، وجمع وقتها إيرادات 45 مليون جنيه، ودارت أحداثه في إطار رومانسي كوميدي فانتازي.

تاج شارك بجانب تامر حسني في بطولته، دينا الشربيني، عمرو عبدالجليل، ساندي، هالة فاخر، وليلى عز العرب، فيما ظهر أحمد بدير ضيف شرف، والفيلم من تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق.

أعمال هنا الزاهد الجديدة

أما هنا الزاهد فتعيش حالة من النشاط الفني في الفترة الحالية، حيث تحضر لأكثر من عمل جديد منه فيلم إن غاب القط الذي يجمعها بـ آسر ياسين ومن تأليف أيمن وتار وإخراج سارة نوح، بالإضافة إلى فيلم البحث عن فضيحة الذي تشارك في بطولته مع هشام ماجد ومن إخراج رامي إمام.

وعُرض لـ هنا في موسم عيد الفطر الماضي فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة الذي جمعها بـ هشام ماجد، وحقق نجاحًا ملحوظًا وقتها، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي فانتازي، ضم محمد ثروت، بيومي فؤاد، والطفل جان رامز، والفيلم من تأليف شريف نجيب وجورج عزمي وإخراج أحمد الجندي.

تم نسخ الرابط