رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أيمن بهجت قمر : كتبت شعر بسب وفاة أبويا وبعت أغانى لإيهاب توفيق وفارس وأنا في ثانية ثانوي

أيمن بهجت قمر ـ إيهاب
أيمن بهجت قمر ـ إيهاب توفيق ـ فارس

تحدث الشاعر أيمن بهجت قمر عن بدايته مع الشعر، كما روى ذكرياته وقت الدراسة وإتجاهه إلى كتابة الأغاني وقتها، وذلك خلال بودكاست فايق ورايق، الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق، على يوتيوب.

أيمن بهجت قمر في المدرسة

وقال أيمن : كنت أتنمر على أصدقائي في المدرسة مما تسبب في شهرتي بها، وكنت بغير كلمات الأغاني وأتكلم فيها عن واحد صاحبي مضايقني بكلام وحش، وده كان سبب رفدي من المدرسة.

كتابة أيمن بهجت قمر أغاني لـ إيهاب توفيق وفارس

وواصل : عدت بعدها إلى مدرستي القديمة التي كنت أدرس بها قبل التي تم رفدي منها، وكنت قد قمت بكتابة أغاني لـ إيهاب توفيق وفارس وأنا في ثانية ثانوي، وكنت نجم وقتها بالنسبة لهم ويمكنني مغادرة المدرسة في أي وقت أرغب به والناظر كان يرحب بي ويعاملني بكل احترام.

وعن وفاة والده، أكمل : بعد وفاة والدي تمردت على أمي لأنها كانت ترغب أن أعيش معها وتربيني من جديد وأنا وقتها كنت كبرت وقولتلها عايز خالي يبقى وصي علي وهعيش لوحدي، وبالفعل عيشت بمفردي في عمر 16 سنة وكان جيراني يساعدونني كثيرًا.

سبب اتجاه أيمن بهجت قمر لكتابة الشعر

واختتم أيمن بهجت قمر حديثه : كنت مصاحب أبويا ولما طلق أمي كنت عايش معاه، وعند وفاته أصبحت وحيدًا في الحياة، ولكني بدأت بعدها في مواجهة الحياة والتعبير عن مشاعري من خلال كتابة الشعر.

أحدث أعمال أيمن بهجت قمر

ومن ناحية أخرى، ينتظر أيمن بهجت قمر طرح أكثر من أغنية عديدة من كلماته خلال الفترة المقبلة منها أغنية بعنوان جديدة لانج يتعاون خلالها مع محمد حماقي، ومن ألحان محمد يحيى.

وفي السينما، يُعرض حاليًا من تأليف أيمن بهجت قمر في السينمات فيلم أهل الكهف من بطولة خالد النبوي، ويتناول قصة أهل الكهف وهو مأخوذ عن مسرحية لـ توفيق الحكيم.

أهل الكهف من بطولة خالد النبوي، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، بيومي فؤاد، أحمد عيد، مصطفى فهمي، هاجر أحمد، صبري فواز، أحمد وفيق، أحمد بدير، رشوان توفيق، والراحل جميل برسوم، والفيلم سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، إخراج عمرو عرفة، وإنتاج محمد رشيدي.

تم نسخ الرابط