رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

يسرا اللوزي : التمثيل زي القمار وجوجل بيتلغبط بيني وبين يسرا وجاهزة للبطولة المطلقة

يسرا اللوزي ـ يسرا
يسرا اللوزي ـ يسرا

تحدثت يسرا اللوزي عن رأيها في التمثيل وتشابه الأسماء بينها وبين يسرا، كما كشفت استعدادها لتقديم البطولة المطلقة هذه الفترة، وذلك خلال لقائها مع قناة فوشيا، على يوتيوب.

يسرا اللوزي تتحدث عن التمثيل

وقالت اللوزي :التمثيل زي الطبخة أو القمار، لأن الشخص الذي يعمل موظف في بنك أو مدرس مثلًا تكون حياته مستقرة وقد تكون روتينية ومملة، ولكن في النهاية هذا الشخص لديه مواعيد ثابتة ودخل ثابت، ولكن الممثل لا يعلم متى سيعمل وكم سيكسب في الشهر؟

وواصلت : شغلانة التمثيل هوائية، وهي مثل القمار لأن الفنانين يتخذون قرارت مصيرية يُحاسبون عليها طوال الوقت، فقد تجد مقومات على الورق هائلة ولكن في النهاية تكون سيئة جدًا والعكس صحيح.

استعداد يسرا اللوزي للبطولة المطلقة

وعن البطولة المطلقة، تابعت : لا تهمني التصنيفات بين النجمات ولكن ما يشغلني هو الدور وطبيعة العمل والسيناريو والمخرج الذي أعمل معه، وبالتأكيد أتمنى تقديم البطولة المطلقة وأشعر أنني جاهزة لها ولكن بشرط أن تكون الظروف مناسبة لتقديمها.

تشابه الأسماء بين يسرا اللوزي ويسرا

أما عن يسرا، اختتمت يسرا اللوزي حديثها : تعرضت لموقف مضحك من قبل على الواتساب بسبب تشابه اسمي مع يسرا، وأحيانًا أقوم بالبحث على جوجل وأجد معلومات غير صحيحة عني واكتشف أنها تخص يسرا والعكس صحيح.

أعمال يسرا اللوزي

من ناحية أخرى، انتهت يسرا اللوزي مؤخرًا من تصوير مسلسل جديد مع خالد النبوي بعنوان السراب، مأخوذ عن المسلسل الأسترالي Seven Types of Ambiguity، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، مكون من 10 حلقات، ويضم هاني عادل، أحمد وفيق، أحمد مجدي، دياموند بو عبود، جيهان الشماشرجي، ومحمد كيلاني، ومن تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد.

يذكر أن يسرا اللوزي شاركت في منافسات موسم دراما رمضان الماضي 2024 بمسلسل صلة رحم مع إياد نصار، وتناول العمل قضية تأجير الأرحام، وشارك في بطولته أسماء أبو اليزيد، محمد جمعة، عابد عناني، نبيل نور الدين، وهبة عبدالغني، والمسلسل من تأليف محمد هشام عبية، ومن إخراج تامر نادي، وإنتاج شركة الصباح.

تم نسخ الرابط