رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ابنة رجاء الجداوي عن دلال عبدالعزيز : ميرفت أمين مبقتش ميرفت أمين بعد وفاتها

ميرفت أمين ودلال
ميرفت أمين ودلال عبدالعزيز - ابنة رجاء الجداوي

تحل اليوم 7 أغسطس ذكرى رحيل دلال عبد العزيز والتي رحلت في مثل هذا اليوم من عام 2021 بعد معاناة مع فيروس كورونا وبعد أن رحل زوجها الفنان سمير غانم ورحلت دون أن تعلم برحيله.

وقد تواصل خبر أبيض مع أميرة مختار ابنة الراحلة رجاء الجداوي لتحدثنا عنها وقالت في تصريح خاص: دلال عبد العزيز شخصية جميلة وصديقة حنونة، جدعة جدا وقد التصق بها هذا الوصف طوال حياتها، ودلال بالذات كانت جدعنتها مواقف، وزيارة المريض كانت أهم اهتمامتها رغم أنها ليست شيء سهلاً وكانت تسخر وقتها لهذا الأمر، وهذا يدل على مدى جمالها الداخلي.

لم تتركني بعد رحيل أمي

وتابعت: طنط دلال لم تتركني بعد رحيل أمي، كانت دائمة التواصل والسؤال عني وعن ابنتي، وفي عيد ميلاد رضوى ابنتي كانت تصر على التواجد معنا وتسألني لو محتاجة أي شيء رغم أني بقيت لعام ونصف لا أتعامل مع أي شخص بعد رحيل أمي ولكنها ظلت تتابعني في كل لحظة.

أمي كانت تعتبرها الأقرب لقلبها

وأضافت: أمي كانت تعتبر طنط دلال أقرب إنسانة لقلبها لأنها كانت ترى صفائها الداخلي، ونقائها، وترتاح معها ومع طنط ميرفت أمين وكانوا شبه بعض فى كل حاجة.

كن يجتمعن على الخير

وعن أكثر الأمور التي جمعتهم قالت: أمي وطنط دلال وطنط ميرفت كن تجتمعن على الخير وبالأخص زيارة المرضى، ولا يمكن أن يقع شخص في مأزق ولا تجدهن، مهما كانت الظروف أو الانشغالات، حتى لو في سفر أو وقت تصوير كانت زيارة المريض وعمل الخير هي الأولوية لديهن جميعاً، وأيضاً طنط شويكار رحمها الله.

ميرفت أمين تعبانة من غيرهم

وعن حال ميرفت أمين والتي تمثل الضلع الثالث لمثلث صداقتهن قالت: الوصف الدقيق لحالتها أنها تعبانة ولم تعد كما كانت بعد رحيل أمي وبعد رحيل طنط دلال، التي كانت تهون عليها رحيل أمي، فقد افتقدت أعز صديقتين، وأيضاً رحيل شويكار أثر فيها بشكل كبير.

تم نسخ الرابط