رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالصور .. شاهد أنوثة الجزائرية إيمان خليف نجمة أولمبياد باريس

إيمان خليف
إيمان خليف

تداول رواد السوشيال ميديا في الساعات الأخيرة فيديو شاركته البطلة الأولمبية الجزائرية إيمان خليف وظهرت خلاله بعد وضعها المكياج وتسريح شعرها بشكل أنيق وجذاب، بعيدًا عن اعتيادها ارتداء الزي الخاص بالملاكمة.

فيديو إيمان خليف

وجاء الفيديو مصحوبًا بتعليق : اللباس لا يصنع الراهب، والمظهر لا يكشف عن جوهر الإنسان، تستطيعي أن تكوني أنثى وأنيقة عندما تشائين، ولكن على الحلبة، لا تحتاجي إلى الزينة أو الكعب العالي، تحتاجي فقط إلى الإستراتيجية، إلى القوة، وإلى توجيه الضربات، حيث تكمن جوهر شخصيتها.

وانهالت التعليقات على فيديو إيمان خليف من جمهورها الجزائري والعربي، والذي أشاد بجمالها وتمتعها بالقبول والجاذبية، كما وجه المتابعين الدعم والتحية الكبيرة لها.

شكوى إيمان خليف ضد مهاجميها

وكان محامي الملاكمة الجزائرية إيمان خليف قد تقدم بدعوى قانونية رسمية منذ أيام، بتعرضها لمضايقات عبر الإنترنت، وجاءت الشكوى ضد عدد من الشخصيات العامة العالمية منها الملياردير الأميركي إيلون ماسك والروائية البريطانية جي كي رولينج مؤلفة سلسلة هاري بوتر الشهيرة.

وكان قد كشفت إذاعة آر إم سي الفرنسية، أن إيمان خليف وكلت المحامي بودي لتقديم شكوى أمام مركز مكافحة الكراهية الإلكتروني التابع لمكتب المدعي العام في العاصمة باريس، بعد أن أُثير الجدل حول جنسها من قبل رواد السوشيال ميديا وبعض الصحف الأوروبية، إضافة إلى شخصيات مشهورة على المستويين الرياضي والسياسي.

يُذكر أن رجل الأعمال الشهير إيلون ماسك كان من أبرز الشخصيات العامة التي هاجمت إيمان خليف، حيث كتب تعليقا يشير فيه أن الرجال لا ينتمون لمسابقات النساء، في تنمر واضح على الملاكمة الجزائرية بسبب ملامحها، وهي نفس التغريدة التي كتبتها السباحة الأمريكية رايلي جينز، في وقت هاجمت أيضا رئيسية الوزراء الإيطالية جيورجيا ميلوني، الملاكمة الجزائرية.

تتويج إيمان خليف التاريخي

وفازت الجزائرية إيمان خليف يوم الجمعة الماضي، بالميدالية الذهبية في منافسات وزن 66 كيلوجراما في الملاكمة، ضمن فعاليات أولمبياد باريس 2024، حيث تغلبت إيمان في النهائي على الصينية ليو يانغ بإجماع آراء الحكام، ومنحت خليف بذلك الجزائر والعرب أول ميدالية أولمبية على الإطلاق في منافسات ملاكمة السيدات.

9
9
8
8
7
7
6
6
5
5
4
4
3
3
2
2
تم نسخ الرابط