رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

تفاصيل وأسعار تذاكر مسرحية التلفزيون لـ حسن الرداد وإيمي سمير غانم قبل عرضها الليلة في العلمين

إيمي سمير غانم ـ
إيمي سمير غانم ـ حسن الرداد

يستعد الثنائي حسن الرداد وإيمي سمير غانم لعرض مسرحيتهما التلفزيون الليلة، ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، وذلك بعد نجاحها في السعودية خلال العام الماضي في موسم الرياض.

مواعيد مسرحية التلفزيون في العلمين

ومن المقرر انطلاق عروض المسرحية اليوم 15 أغسطس وتستمر لمدة 3 ليالي، حتى 17 أغسطس الجاري، خلال فعاليات هذه الدورة من مهرجان العلمين على مسرح يو أرينا، وكانت قد حققت المسرحية نجاحًا ملحوظًا وقت تقديمها لأول مرة في نوفمبر الماضي بموسم الرياض، وتمثل التعاون التاسع بين حسن الرداد وإيمي سمير غانم في مسيرتهما الفنية.

أسعار تذاكر مسرحية التلفزيون 

وتأتي أسعار تذاكر مسرحية التلفزيون كالآتي، التذكرة الفضية بـ 300 جنيه، التذكرة الذهبية بـ 500 جنيه، التذكرة البلاتينيوم بـ 750 جنيه، والـ Vip تصل إلى 1500 جنيه، ومن شروط حضور العروض عدم السماح بدخول الأطعمة والمشروبات.

قصة التلفزيون وأبطالها

والمسرحية تدور أحداثها في إطار اجتماعي كوميدي، حول زوجين يجدان تلفزيون سحري في طرد مرسل لهما، وفجأة يظهران في داخله ويتنقلان بين قنواته بكل أحداثه وتفاصيله، ويشارك بجانب حسن وإيمي في بطولة المسرحية أوس أوس، سليمان عيد، بدرية طلبة، ومحمود حافظ، ومن تأليف أحمد سعد والي وإبراهيم صابر ومحمد خطاب والإخراج لـ محمد الصغير.

أغنية إيمي سمير غانم في المسرحية

وكانت إيمي سمير غانم قد طرحت أول أمس أغنية جديدة بعنوان كروانة عبر قناة زوجها حسن الرداد على يوتيوب، وجاءت الأغنية ضمن أحداث مسرحية التلفزيون، والتي تحتوي على عدد من الاستعراضات الموسيقية.

وحققت أغنية كروانة حتى الآن 95 ألف مشاهدة على يوتيوب، في أقل من 24 ساعة على طرحها، والأغنية من كلمات وألحان صلاح دوشة، توزيع ومكس وماستر بيشو، والفيديو من تصوير ومونتاج أندرو يوسف.

آخر تعاون بين حسن الرداد وإيمي سمير غانم 

يذكر أن حسن الرداد وإيمي سمير غانم اجتمعا في فيلم بلوموندو الذي قدم بطولته حسن في العام الماضي، فيما ظهرت إيمي خلاله ضيف شرف، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي كوميدي، وشارك في بطولته هاجر أحمد، رحاب الجمل، محمود حافظ، سماء إبراهيم، محمد محمود، ومصطفى أبو سريع، والفيلم من تأليف حازم ومحمد ويفي وإخراج ياسر سامي.

تم نسخ الرابط