رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حسن الرداد : اعتذرت عن مسلسل كلبش وأيوب وأمير كرارة بيقدم أكشن مختلف

حسن الرداد - أمير
حسن الرداد - أمير كرارة

كشف  حسن الرداد عن بعض الأمور الشخصية، كما تحدث عن زوجته إيمى سمير غانم، وسبب تفضيله للكوميديا عن الأكشن، وذلك في تصريحات لمنصة Gossips، وقال : بفضل أدوارى فى الكوميديا عن الأكشن، واعتذرت عن مسلسلات وأفلام  كثيرة منها : مسلسل أيوب، وكلبش، المواطن إكس، فيلم الإسكندرانى، وصاحب المقام، وذلك بسبب ضيق الوقت، وعدم رغبتى فى تقديم هذه الأدوار.

وأضاف : اتعرض عليا مسلسل كلبش قبل أمير كرارة، ولكن اعتذرت عن المسلسل ، وبحب تقديم أمير لأدوار الأكشن، لأنه بيقدمها بشكل مختلف وممتع.

حسن الرداد من مهرجان العلمين

وشهد مهرجان العلمين عرض مسرحية التلفزيون التي يخوض بطولتها  حسن الرداد وإيمي سمير غانم، ضمن فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية،  والتي تدور أحداثها في إطار اجتماعي كوميدي، حول زوجين يجدان تلفزيون سحري في طرد مرسل لهما، وفجأة يظهران في داخله ويتنقلان بين قنواته بكل أحداثه وتفاصيله، ويتحكم فيهما طفل صغير من خلال ريموت، مما يدخلهما في العديد من الأزمات والمفارقات الكوميدية، ولا يعلم الزوجان هل سيعودان إلى حياتهما الطبيعية أم لا 

نجاح برنامج حسن الرداد

ويذكر أن الرداد حقق نجاحًا ملحوظًا خلال الفترة الماضية ببرنامجه الليلة دوب، الذي استضاف به عدد من نجوم مصر والعالم العربي منهم هشام ماجد وإيمي سمير غانم وريتا حرب ومرام علي وغيرهم، ويُعرض البرنامج على قنوات MBC ومنصة شاهد.

حسن الرداد في رمضان 2024

وحقق الرداد نجاحًا كبيرًا في موسم رمضان الماضي 2024 بمسلسل محارب، والعمل من نوعية الأعمال الاجتماعية الشعبية، وناقش قضايا هامة، منها الثأر وتأثير السوشيال ميديا على حياتنا، خاصة جوانبها السلبية.

وقدم حسن خلال أحداث المسلسل شخصية عزيز محارب وهو شاب صعيدي يعمل سائق ميكروباص، ويمر بالعديد من الأزمات في حياته مع تتابع الأحداث.

أبطال محارب

مسلسل محارب، مكون من 30 حلقة، ومن بطولة حسن الرداد، أحمد زاهر، ناهد السباعي، نيرمين الفقي، سلوى عثمان، سماء إبراهيم، ملك أحمد زاهر، ومحمود ياسين جونيور، فيما ظهر عدد من ضيوف الشرف منهم ماجد المصري وعفاف شعيب وتامر عبدالمنعم، والعمل من تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكي.

 تحضير حسن الرداد لرمضان 2025

ويفاضل الرداد هذه الفترة بين أكثر من مشروع درامي لتقديمه في موسم دراما رمضان 2025، ومن المقرر أن يتم الكشف عن تفاصيل العمل الذي سيقدمه قريباً.

تم نسخ الرابط