رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مالك والنبوي .. من يكسب رهان البطولة في الدراما خلال الفترة المقبلة؟

نور النبوي - أحمد
نور النبوي - أحمد مالك

يراهن المنتجون في الفترة الحالية على البطولات الشبابية، حيث نجد أكثر من عمل درامي للشباب قريبًا، منهم أحمد مالك الذي يقدم مسلسل جديد بعنوان مطعم الحبايب ونور النبوي الذي ينافس بمسلسل 6 شهور.

تفاصيل مطعم الحبايب لـ أحمد مالك

وتدور أحداث مسلسل مطعم الحبايب في إطار اجتماعي تشويقي كوميدي، حول عالم الطبخ، ويشارك بجانب أحمد مالك في بطولة العمل، هدى المفتي، بيومي فؤاد، إنتصار، إسلام إبراهيم، سامي مغاوري، وعايدة رياض، مع عدد من ضيوف الشرف منهم عبير صبري، والمسلسل من تأليف مريم نعوم وإخراج عصام عبدالحميد وإنتاج عبدالله أبو الفتوح، ومكون من 12 حلقات.

تفاصيل 6 شهور لـ نور النبوي

أما مسلسل 6 شهور، فيناقش عالم الـ Real Estate، ويدور في إطار اجتماعي لايت، يركز على حياة الشباب ومشاكلهم في العمل بعد التخرج من الجامعة.

والمسلسل يمثل أولى بطولات نور النبوي المطلقة في الدراما، وتشاركه في بطولته نور إيهاب مع عدد من الشباب، والعمل من تأليف عمرو أبوزيد وأحمد هشام وإخراج مصطفى صولي، وإنتاج شركة أروما، ومن المقرر عرضه على منصة  WATCH IT.

مسلسل يجمع أحمد مالك بـ مي عمر

ومن ناحية أخرى، كان أحمد مالك قد تعاقد منذ فترة طويلة على المشاركة في مسلسل بعنوان ورد على فل وياسمين من بطولة مي عمر، ولكن تأجل المشروع لأكثر من سبب منها انشغال مي بأعمال أخرى.

آخر أعمال أحمد مالك

وكان قد عُرض لـ أحمد مالك في 2022 فيلم The Swimmers الذي حصد العديد من الجوائز في المهرجانات الدولية، وشارك في بطولته مع كندة علوش، رشا المهدي، منال ونتالي عيسى، علي سليمان، بالإضافة إلى الألماني ماتياس شوايغوفار، وعدد آخر من الفنانين.

نجاح نور النبوي في رمضان 2024

أما نور النبوي فحقق نجاحات عديدة خلال الفترة الماضية منها في موسم دراما رمضان الماضي 2024 بمسلسل إمبراطورية ميم الذي شارك في بطولته مع والده خالد النبوي.

ودارت أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي، مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب الكبير الراحل إحسان عبدالقدوس، وشارك في بطولة العمل حلا شيحة، نشوى مصطفى، ومحمود حافظ، والعمل من سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمد سلامة.

نور النبوي في السينما

وفي السينما تصدر نور النبوي شباك التذاكر وقت عرضه فيلم الحريفة في يناير الماضي، والذي كان أولى بطولاته المطلقة في السينما، ويواصل نور حاليًا التحضير للجزء الثاني منه بعنوان الريمونتادا، والعمل من تأليف إياد صالح وإخراج رؤوف السيد، ومن إنتاج طارق الجنايني.

تم نسخ الرابط