رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

خاص .. منة شلبي تتعاقد على بطولة فيلم هيبتا 2 إخراج هادي الباجوري

منة شلبي - هادي الباجوري
منة شلبي - هادي الباجوري

ترتبط منة شلبي في الفترة الحالية بأكثر من عمل فني، آخرها مسلسلها الجديد سفنجة وزفلطة، والذي تعاقدت عليه العام الماضي، من إخراج كاملة أبو ذكرى، وإنتاج صادق الصباح.

وعلم خبر أبيض أن منة تعاقدت مؤخراً على بطولة فيلم هيبتا 2، إخراج هادي الباجوري، ومن المقرر تحديد موعد بدء تصوير العمل خلال الفترة المقبلة.

بدء التحضير لـ هيبتا 2

وكشف المخرج هادي الباجوري لـ خبر أبيض، من قبل بداية التحضير للجزء الثاني من هيبتا، وقال : الجزء الجديد من فيلم هيبتا هو مشروعي المقبل، ونواصل حاليًا التحضيرات النهائية له، ونضع اللمسات الأخيرة على السيناريو الخاص به مع السيناريست محمد صادق.

مسلسل هدوء القتلة

وتعاقدت منة منذ عدة أشهر على مسلسل هدوء القتلة، قبل أن يتم الاستقرار على تأجيله للعام المقبل، وهو مأخوذ عن رواية بنفس الإسم للكاتب طارق إمام، صدرت عام 2006، وتدور أحداث المسلسل في 8 حلقات فقط، ومن المقرر أن يُعرض على منصة نتفليكس، سيناريو وحوار محمد هشام عبية، وجاري التعاقد مع باقي النجوم المشاركين في العمل.

فرقة الموت

كذلك تنتظر فيلم فرقة الموت، التي تشارك أحمد عز بطولته، ويدور في إطار أكشن تاريخي تشويقي، وتظهر خلاله بشخصية سميرة التي تشارك في مقاومة الاحتلال الانجليزي خلال الفترة الزمنية التي يدور بها العمل.

ويشارك في البطولة إلى جانب أحمد عز ومنة شلبي كل من آسر ياسين، بيومي فؤاد، فريدة سيف النصر، سماح أنور، رشدي الشامي، عصام عمر، وخالد كمال، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني، إخراج أحمد علاء الديب، وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب.

آخر أعمال منة شلبي

مسلسل تغيير جو، لمنة شلبي كان آخر الأعمال التي تصدرت بطولتها، وعرض في رمضان 2023، إخراج مريم أبو عوف، تأليف منى الشيمي ومجدي أمين، وعرض على منصة شاهد، وقناة mbc مصر وفي السينما كان آخر فيلم لها الجريمة، الذي عرض في 2022، تأليف وإخراج شريف عرفة.

تم نسخ الرابط