رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كريم قاسم يتعاقد على المشاركة في بطولة هيبتا 2 إخراج هادي الباجوري

كريم قاسم ـ هادي
كريم قاسم ـ هادي الباجوري

يواصل المخرج هادي الباجوري تحضيراته لفيلم هيبتا 2، وعلم خبر أبيض أن كريم قاسم انضم مؤخرًا إلى قائمة أبطال العمل، وجاري حاليًا التحضير للفيلم من أجل تحديد موعد انطلاق تصويره خلال الفترة المقبلة.

التحضير لفيلم هيبتا 2

وسبق وكشف الباجوري لـ خبر أبيض، بداية التحضير للجزء الثاني من هيبتا، وقال : الجزء الجديد من فيلم هيبتا هو مشروعي المقبل، ونواصل حاليًا التحضيرات النهائية له، ونضع اللمسات الأخيرة على السيناريو الخاص به مع السيناريست محمد صادق.

نجاح كبير لـ كريم قاسم في ولاد رزق 3 

ويحقق كريم قاسم نجاحًا كبيرًا في الفترة الحالية بفيلم ولاد رزق 3 الذي يجمعه بـ أحمد عز، ويتصدر قائمة الأفلام الأعلى تحقيقًا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية.

ويلعب كريم قاسم خلال أحداث الفيلم شخصية رمضان رزق وهو الشقيق الأصغر بين ولاد رزق، ويقرر الأشقاء العودة في هذا الجزء العودة إلى حياة السرقة التي سبق وتركوها منذ سنوات، وذلك من أجل تنفيذ مهمة إجرامية أخيرة وخطيرة وهي سرقة ساعة الملاكم العالمي تايسون فيوري.

فيلم ولاد رزق 3 يحمل عنوان القاضية، ومن بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، سيد رجب، نسرين أمين، أسماء جلال، علي صبحي، محمد لطفي، وأحمد الرافعي، مع ضيوف الشرف منهم الملاكم العالمي تايسون فيوري، كريم عبدالعزيز، أحمد فهمي، إياد نصار، فيدرا، ورزان مغربي، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

كواليس مشاهد الأكشن لـ كريم قاسم في ولاد رزق 3 

وكان كريم قاسم قد قدم العديد من مشاهد الأكشن المميزة خلال تصوير ولاد رزق 3، وسبق وقال عنها: مشاهد الأكشن قمت بتأديتها بنفسي، بدون دوبلير، ومخرج الفيلم طارق العريان هو من أصّر على قيامي بمشاهد الأكشن.

وواصل : لقيت أستاذ طارق بيقولي أنت هتعمل مشهد الطيران ده بنفسك وتاخد الشوت ده، وكنت أشعر بالخوف والرعب أثناء تأديته ولكني نجحت به في النهاية.

آخر أعمال كريم قاسم في الدراما

وعلى مستوى الدراما، حقق كريم قاسم نجاحًا كبيرًا بمسلسل زينهم الذي قدم بطولته مع أحمد داود، وعُرض في نوفمبر الماضي، وحقق نسب مشاهدة عالية، كما تصدر تريندات السوشيال ميديا وقت عرضه، والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج يحيى إسماعيل.

تم نسخ الرابط