رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بحضور الحبيب الجفري ونجوم الإعلام .. تشييع جثمان والدة الداعية مصطفى حسني

مصطفي حسني والحبيب
مصطفي حسني والحبيب على الجفري

شيعت منذ قليل جنازة السيدة تفيدة عبدالجواد، والدة الداعية مصطفى حسني، من مسجد الصديق بمساكن شيراتون، والتي رحلت عن عالمنا مساء أمس الثلاثاء.

حضور المشاهير الجنازة

وحرص عدد كبير من الدعاة ومشاهير الإعلام والرياضة على حضور الجنازة، من أبرزهم الداعية الإسلامي الحبيب علي الجعفري، وعمرو الفقي الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وأحمد عبدالجواد وأحمد فتحي، وذلك وسط توافد كبير من أصدقاء ومحبي الداعية مصطفى حسني على المسجد.

إعلان الوفاة

وكان المنشد مصطفى عاطف، هو من أعلن خبر وفاة والدة مصطفى حسني، عبر حسابه الخاص على موقع إنستجرام، وكتب : لله ما أخذ ولله ما أعطى ولا نقول إلا ما يرضي الله، إنا لله وإنا إليه راجعون، توفيت إلى رحمة الله تعالى الحاجة تفيدة محمود محمد عبد الجواد، والدة أخي الحبيب الداعية مصطفى حسني، اللهم اغفر لها وارحمها.

وحرص عدد من النجوم والمشاهير على نعي والدة مصطفى حسني، ولعل أبرزهم المنشد مصطفى عاطف والداعية أسامة قابيل وغيرهم.

برنامج مصطفى حسني

يذكر أن مصطفى حسني قدم في رمضان الماضي برنامج بعنوان بصير، والذي حقق نسب مشاهدات عالية، وحصد لقب أفضل برنامج ديني في رمضان حسب استفتاء خبر أبيض.

وتناول البرنامج فكرة أن الإنسان قد يرى بعض الأشياء بعينه، لكن قلبه يبصر الكثير من الحقائق الأخرى، والشخص البصير هو الذي يرى ويدرك معاني وبواطن الأمور.

حديث مصطفى حسني في برنامجه الأخير

وكان قد قال مصطفى حسني في إحدى حلقات البرنامج : إننا نخاف منذ الصغر من أن يُضيع حب الدنيا منا الآخرة، موضحا أن هناك حقائق على وجه اليقين تجعل الإنسان بصيرا بحقيقة الدنيا ومدركا لطبيعتها حتى يعلم مدى استمتاعه من الدنيا بدون أن تضيع الآخرة.

تشييع جثمان والدة الداعية مصطفى حسني

COVER FACEBOOK
COVER FACEBOOK
١
١
٩
٩
٨
٨
٧
٧
٦
٦
٥
٥
٤
٤
٣
٣
٢
٢
تم نسخ الرابط