رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ظُلم المصطبة إسم مسلسل إياد نصار رمضان 2025

إياد نصار
إياد نصار

حقق إياد نصار نجاحاً كبيراً خلال الأيام الماضية بمسلسل مفترق طرق، فيما يشارك بمسلسل جديد في موسم  رمضان 2025 المقبل يواصل التحضير له حالياً، وعلم خبر أبيض إن المسلسل يحمل اسم ظُلم المصطبة، وهو من تأليف أحمد فوزي صالح، وتجري الشركة المنتجة للعمل حالياً التعاقد مع النجوم المشاركين في بطولته.

 مفترق طرق

وشارك إياد نصار مؤخرًا فى مسلسل مفترق طرق، والمكون من 45 حلقة، بطولة هند صبري، ماجد المصري، جومانا مراد، هدى المفتي، علي الطيب، نهى عابدين، ومؤمن نور، مع عدد كبير من ضيوف الشرف، ويقدم المعالجة الدرامية السيناريست شريف بدر الدين، والمسلسل من إخراج محمد يحيى، إشراف فني أحمد خالد موسى، ومن إنتاج مجموعة كاريزما للإعلام.

قصة مفترق طرق

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي، حول شخصية أميرة التي تقدمها هند صبري، وتضطر للعودة للعمل كمحامية رغم غيابها لسنوات طويلة عن العمل، وذلك بسبب تورط زوجها عمر الذي يلعب دوره ماجد المصري في قضايا فساد وفضائح جنسية، مما أدى إلى دخوله السجن، أما إياد نصار فيظهر بشخصية يحيى وهو صاحب مكتب المحاماة الذي تعمل به هند.

والمسلسل مأخوذ عن المسلسل الأمريكي The Good Wife، والذي اكتسب شهرة واسعة في أمريكا خلال السنوات الماضية، وتم تقديم 7 أجزاء منه في الفترة من 2009 حتى 2015.

وكشف إياد نصار مؤخرا كواليس مسلسل مفترق طرق الذي يقدم بطولته مع هند صبري ويُعرض حاليًا على شاهد، كما تحدث عن مشاركته بظهور خاص في فيلم ولاد رزق 3، وذلك خلال لقائه مع برنامج صباح الخير يا عرب، الذي يُعرض على قناة MBC1.

إياد نصار يتحدث عن مفترق طرق

وقال إياد نصار : سعيد ومستمتع بردود الأفعال الإيجابية التي تصلني حول مسلسل مفترق طرق خاصة، ولم أشاهد المسلسل الأصلي The Good Wife المأخوذ عنه مفترق طرق حتى لا أتأثر به، وهناك تعديلات في النص قمنا بها.

والتقت كاميرا خبر أبيض TV مؤخرًا مع إياد نصار ليكشف لنا كواليس تحضيره لمسلسل صلة رحم، ورأيه في الجدل الذي حدث بعد العرض، وقال : مسلسل صلة رحم عمل اجتماعي مهم ولم يقترب من الثوابت الدينية، والهدف الرئيسي للعمل هو التسامح الذي يجب أن يتحلى به الجميع.

كما تحدث نصار في نفس اللقاء عن مسلسله الجديد دومينو، وأول تجربة كوميدية له في السينما بفيلم المطاريد، وقال : مسلسل دومينو، عمل اجتماعي تشويقي يدور في 10 حلقات، وأظهر خلاله متزوج من دينا الشربيني، وأجسد شخصية رجل أعمال، وسعيد بتقديم أول عمل كوميدي لي من خلال فيلم المطاريد وممكن أرجع أقدم كوميدي تاني.

تم نسخ الرابط