رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إبراهيم الحجاج : جعفر العمدة أكتر مسلسل مصري بحبه وأحمد حلمي أكتر كوميديان بيضحكني

إبراهيم الحجاج -
إبراهيم الحجاج - جعفر العمدة - أحمد حلمي

حلَّ إبراهيم الحجاج ضيفًا على برنامج بيت السعد، تقديم أحمد وعمرو سعد، المذاع على قناة MBC، وتحدث عن عدد من تفاصيل حياته، وكشف عن رأيه في عدد من الأعمال والنجوم المصريين.

إبراهيم الحجاج عن أحمد حلمي

وكشف إبراهيم الحجاج عن رأيه في الكوميديا، وقال : لا أتبع مدرسة معينة في الكوميديا، وأحب الكوميديا غير المتوقعة، التي تخرج فجأة من الشخص، وتكون نابعة منه، والعالم به كثير من الكوميديانات، لكن أحمد حلمي أكثر ممثل أحبه على المستوى الشخصي والفني، لأنه مختلف وموهوب.

وتابع : أما نجوم الزمن الجميل فأحب هذه الفترة جدا، ولكن نجاة أكثر ممثلة ومغنية أعشقها، وخاصة أغنية عيون القلب.

جعفر العمدة المسلسل المفضل لـ إبراهيم الحجاج

وعن أكثر المسلسلات المفضلة لديه، تابع : حتى يكون العمل ناجح فالشخصية لا بد أن تلمس الفنان حتى تنجح، وأجد نفسي في المسرح أكثر شيء، ولكن أستمتع أكتر في السينما، أما الدراما فهي أقل حاجة بتجذبني.

وواصل : نفسي أجسد دور شخصية مصرية، ومسلسل جعفر العمدة أكثر مسلسل عجبني وبحبه، ومحمد رمضان ومحمد سامي موهوبين، أما عمرو سعد فأكثر ممثل مقنع.

مسلسل إبراهيم الحجاج

يذكر أن إبراهيم حجاج هو ممثل سعودي، وستاند آب كوميديان، وشريك مؤسس في بيت الكوميديا، وعرض له الفترة الماضية مسلسل الخطة ب، وتدور أحداثه حول فريق مسرحي يقرر ترك التمثيل لفترة من الوقت، والقيام بمهمة خاصة، حيث يتنكرون في هيئة شخصيات مختلفة لرصد وإفشال عمليات نصب واحتيال، وتتوالى الأحداث.

برنامج بيت السعد

من ناحية أخرى، يعد برنامج بيت السعد هو التجربة الأولى، التي تجمع لأول أحمد سعد وعمرو سعد، سويًا، في تجربة التقديم التلفزيوني، وهو من نوعية البرامج الحوارية التي تعتمد على استضافة النجوم.

موعد عرض بيت السعد

ويعرض برنامج بيت السعد في تمام الساعة 11 مساءا بتوقيت مصر والسعودية على قناة MBC، ويتم استضافة باقة من ألمع نجوم مصر والوطن العربي خلال حلقات برنامج بيت السعد، منهم يسرا وأحمد السقا ومحمد هنيدي وأحمد حلمي وإليسا ومنة شلبي ومي عمر والشاب خالد ونادين نجيم، ويتولي محمد سامي إخراجه.

تم نسخ الرابط