رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سميرة أحمد : رشحت حنان ترك ومحمد رياض لـ أميرة في عابدين وكريم وياسمين في امرأة من زمن الحب

سميرة أحمد - رياض
سميرة أحمد - رياض وحنان - كريم وياسمين

نفت سميرة أحمد ما تردد بشأن ترشيح أحمد عز وداليا مصطفى لمشاركتها بطولة مسلسل أميرة في عابدين، كما كشفت عن أسماء النجوم الذين رشحتهم في مسلسلاتها.

وقالت سميرة في تصريح خاص لـ خبر أبيض : ما قيل بإن أحمد عز وداليا مصطفى كانا أول المرشحين لمسلسل أميرة في عابدين غير حقيقي بالمرة، ولم يحدث أني استبعدتهما أو أن حدث أي خلافات بسبب الترشيحات لهذين الدورين.

رشحت محمد رياض وحنان ترك لمسلسل أميرة في عابدين

وتابعت : لم يتم ترشيح أي فنانين آخرين قبل محمد رياض وحنان ترك وكان ترشيحهما عن طريقي، بالاتفاق مع المخرج والمؤلف وبعد مداولات، وأعتقد أن محمد فاضل كان مخرج العمل قبل أحمد صقر ولم يحدث بيني وبينه أي خلافات أو نقاش معه حول تلك الترشيحات.

وأضافت : المسلسل حقق نجاحاً كبيراً ومازال الجمهور يسألني عن هذا العمل، وتم بناء سور أطلق عليه اسم المسلسل أميرة في عابدين داخل مدينة الإنتاج الإعلامي، ويكفيني هذا النجاح.

اخترت كريم عبدالعزيز وياسمين عبدالعزيز لـ امرأة من زمن الحب

وعن مسلسل امرأة من زمن الحب، واصلت:  رشحت كريم عبدالعزيز وياسمين عبدالعزيز لـ امرأة من زمن الحب، ورأيت أنهما سيكونا نجمين هامين وقد كان، وكان الترشيح بعد نقاش مع إسماعيل عبدالحافظ مخرج العمل والمؤلف أسامة أنور عكاشة، وكنا نتناقش حسب الشكل أيضاً والموهبة من يليق أن يقدم دور ابن سفير، ليس حسب الهوى الشخصي، ووقع الاختيار على كريم عبدالعزيز ليقنع الجمهور وهذا الأهم.

لا أتدخل في الإخراج

وعن مشاركتها في تفاصيل العمل، اختتمت قائلة : لا أتدخل في تفاصيل عمل المخرج أو المؤلف، من الممكن أن أشارك مثلاً في إكمال الديكورات وأحضر أشياء من منزلي، ولكني لا أستبعد أحد، بل أتناقش في الأفضل لتقديم الدور، وأحب الالتزام في العمل ككل وهذا يهمني جداً لأن نجاح كل تفصيلة في العمل هي نجاح لي شخصياً، وأحب النجوم الذين يجعلون الجمهور يصدقهم، وهذا ما فعله كريم عبدالعزيز وياسمين عبدالعزيز في العمل وكان نقطة تحول لهما في مشوارهما الفني.

تم نسخ الرابط