رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حنان مطاوع : هابى هالوين تم تأجيله ويفصلنى يومين عن نهاية التصوير

حنان مطاوع
حنان مطاوع

بدأت حنان مطاوع الفترة الماضية تصوير مسلسها الجديد هابى هالوين، والمسلسل مكون من 10 حلقات، وتدور أحداثه في إطار تشويقي مثير حول جريمة قتل تعد هي محور الأحداث، ومن المقرر عرضه عبر إحدى المنصات، وهو من تأليف وإخراج أحمد عبده.

وقالت حنان مطاوع فى تصريح خاص لـ خبر أبيض : مسلسل هابى هالوين اتأجل لأسباب إنتاجية خارجة عن إردتنا، وتابعت : نستكمل تصوير العمل خلال الأيام المقبلة، ويفصلنا يومين فقط وننتهي من تصوير المسلسل بالكامل.

 مسلسل صوت وصورة

وكانت حنان قد حققت نجاحًا كبيرًا العام الماضي بمسلسلها صوت وصورة، والذي ناقشت من خلاله العديد من القضايا  والظواهر الهامة في المجتمع منها الذكاء الاصطناعي وعالم السوشيال ميديا، وشاركها في بطولته صدقي ضخر، وليد فواز، عمرو وهبة، وناردين فرج، ومن تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمود عبدالتواب.

آخر أعمال حنان مطاوع

يذكر أن حنان مطاوع ظهرت ضيف شرف ضمن أحداث مسلسل جولة أخيرة من بطولة أحمد السقا، وقدمت خلاله شخصية طليقة السقا، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وقت عرضه في يناير عبر منصة أمازون العالمية.

والمسلسل مكون من 9 حلقات، وكان من بطولة أحمد السقا، أشرف عبدالباقي، أسماء أبو اليزيد، رشدي الشامي، علي صبحي، حنان سليمان، وصفاء الطوخي، والعمل من تأليف أحمد ندا ومحمد الشخيبي وإخراج مريم أحمدي.

حنان مطاوع في السينما

وأيضًا انتهت حنان مطاوع خلال الفترة الماضية من تصوير فيلم هابي بيرزداي الذي يجمعها بـ نيللي كريم بعد سنوات منذ اجتماعهما في مسلسل حديث الصباح والمساء في عام 2001 من بطولة ليلى علوي وإخراج أحمد صقر.

فيلم هابي بيرزداي

فيلم هابي بيرزداي، تم تصويره في عدد من المناطق الشعبية منها بولاق أبو العلا وإمبابة والقناطر الخيرية، ويدور في إطار اجتماعي تشويقي، يناقش العديد من القضايا الهامة أبرزها عمالة الأطفال.

والعمل من بطولة نيللي كريم، حنان مطاوع، شريف سلامة، حنان يوسف، وعدد من الأطفال وضيوف الشرف، والعمل من تأليف وإخراج سارة جوهر، وإنتاج شركة sky limit للمنتج أحمد دسوقي.

غياب حنان مطاوع عن رمضان 2024

وكانت حنان مطاوع قد غابت عن دراما رمضان الماضي 2024، بعدما نافست في موسم 2023 بمسلسلين هما سره الباتع الذي جمعها بـ أحمد فهمي وأحمد السعدني ومن إخراج خالد يوسف، ومسلسل وعود سخية من بطولتها، والذي ضم سلوى خطاب، محمد رضوان، وصفاء الطوخي، ومن تأليف أحمد صبحي وإخراج أحمد حسن.

تم نسخ الرابط