رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هيفاء وهبي وشيرين وآمال ماهر .. نجمات التريند فى الساعات الأخيرة

آمال ـ شيرين ـ هيفاء
آمال ـ شيرين ـ هيفاء

تصدر عدد من نجمات الغناء التريند على محركات البحث ومنصات السوشيال ميديا، خلال الساعات الماضية، ومنهم هيفاء وهبى، وشيرين عبدالوهاب، وآمال ماهر.

هيفاء وهبى

حيث تصدرت هيفاء وهبى التريند بسبب إصدار بيان من نقابتي المهن التمثيلية والموسيقية بمنعها من الغناء والتمثيل فى مصر، نتيجة لشكاوى حول إخلالها بالتزامات تعاقدية، وعدم التزام هيفاء بالغناء فى الحفل، الذى كان من المقرر إقامته 19 يوليو الماضى بالساحل الشمالى.

ألبوم شيرين عبدالوهاب

أما شيرين عبدالوهاب فتصدرت التريند لأكثر من سبب، منها أزمتها وفسخ تعاقدها مع شركة روتانا، وإعلانها العودة مجددًا إلى الساحة الفنية بألبوم جديد، والتي روجت له من خلال أيام ببرومو تشويقي قصير مدته 11 ثانية، وتم طرح الأغانى أمس على اليوتيوب.

تفاصيل ألبوم شيرين الجديد

وسبق وكشفت شيرين عبدالوهاب تفاصيل ألبومها الجديد والذي تتعاون خلاله مع شركة وارنر للإنتاج الموسيقي، وقامت بتسجيل 5 أغاني منه، وطرحت أول أغنيتين منه، هما بتمنى أنساك، من كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع توما، اللي يقابل حبيبي، من كلمات تامر حسين وتوزيع توما، وستطرح شيرين كل يومين أغنية جديدة من الألبوم.

آمال ماهر

وتصدرت آمال ماهر التريند بعد أن أحيت يوم السبت الماضي أول حفل لها في تونس بعد غياب 9 سنوات، ورفع الحفل شعار كامل العدد، حيث نفذت تذاكره بمجرد الإعلان عنه.

كما تصدرت آمال تريند إكس خلال الأيام الماضية، بسبب تغريدة كتبت فيها : الأفاعي إذا لم تلدغك لا تملك إلا الفحيح، مما أثار الجدل بين الجمهور، وجعلهم يتساءلون عن الشخص الذي توجه له آمال رسالتها.

حفل آمال ماهر بتونس

 وأقيم حفل آمال ماهر على خشبة المسرح الأثري بقرطاج، وشاركها 45 عازفًا، كما قدمت خلاله باقة متنوعة من أبرز أغانيها منها : اتقي ربنا فيا، أنا بعشق الغنا، أعرف منين، أصل الإحساس، أنا كويسة، واللي قادرة، بالإضافة إلى أغاني نجوم الزمن الجميل منهم أم كلثوم ومحمد عبدالوهاب.

تم نسخ الرابط