رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

اليوم .. آمال ماهر في مهرجان قرطاج وتامر حسني في الرياض وديانا حداد في العلمين

آمال ماهر - تامر
آمال ماهر - تامر حسني - ديانا حداد

يحيي اليوم عدد من النجوم حفلاتهم الغنائية الجديدة، والتي تأتي ضمن موسم حفلات الصيف الجاري، ومنهم آمال ماهر التي تستعد لإحياء حفلها الليلة ضمن فعاليات الدورة الـ 54 من مهرجان قرطاج الدولي.

عودة آمال ماهر إلى الحفلات في تونس

ويأتي حفل آمال ماهر اليوم بعد غياب 9 سنوات عن إحياء الحفلات في تونس، ورفعت الشركة المنظمة للحفل شعار كامل العدد، حيث نفذت تذاكر الحفل بمجرد الإعلان عنه.

تفاصيل حفل آمال ماهر اليوم

ويُقام حفل آمال على خشبة المسرح الأثري بقرطاج، وسيشاركها الحفل 45 عازفًا، ومن المقرر أن تقدم باقة متنوعة من أبرز أغانيها منها اتقي ربنا فيا، أنا بعشق الغنا، أعرف منين، أصل الإحساس، أنا كويسة، واللي قادرة، بالإضافة إلى أغاني نجوم الزمن الجميل منهم أم كلثوم ومحمد عبدالوهاب.

أسعار تذاكر حفل آمال ماهر

وكانت قد كشفت الشركة المنظمة لحفل آمال ماهر ضمن فعاليات مهرجان قرطاج أسعار تذاكر الحفل والتي انقسمت إلى فئتين، الأولى بـ 40000 دينار تونسي والثانية جاءت بـ 70000. 

حفل تامر حسني في الرياض

أيضًا يواصل تامر حسني تحضيراته لحفله الجديد المقرر إقامته الليلة على مسرح محمد عبده أرينا في الرياض بالسعودية، ضمن حفلات جولة المملكة والفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية.

وتنظم الحفل شركة بنش مارك بدعم من هيئة الترفيه السعودية، برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، وسيقدم خلالها تامر حسني عدد من أبزر وأشهر أغانيه التي يتعلق بها جمهوره وستكون متنوعة ما بين القديم والحديث.

حفل ديانا حداد في العلمين

كما تستعد ديانا حداد لإحياء جديد في مصر اليوم، ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، المُقامة في الفترة من 11 يوليو حتى 30 أغسطس الجاري.

وستغني ديانا خلال الحفل عدد من أبرز أغانيها منها جرح الحبيب، كل الهلا، أهل العشق، إلى هنا، الناس الحلوة، وينهم، ساكن، يا عيبو، توب الفرح، وزي السكر.

وكانت قد روجت ديانا حداد منذ أيام للحفل عبر حسابها على إكس، من خلال نشر فيديو لها وقالت به : أهل مصر الغاليين كتير على قلبي وحشتوني، إن شاء الله قريب هكون معاكم فى مهرجان العلمين في يوم 10 أغسطس، كونوا كتار، راح نغني أغاني جديدة وقديمة وهيكون فيه عدة مفاجآت في انتظاركم، بحبكم كتير.

تم نسخ الرابط