رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هيفاء VS روبي .. الأولي في Lucida والثانية في الـ El Barrio سيدي عبدالرحمن

روبي وهيفاء
روبي وهيفاء

تواصل نجمات الغناء في مصر والعالم العربي إحياء حفلاتهن هذا الصيف، خاصة في الساحل الشمالي، منهن هيفاء وهبي التي تحيي اليوم الجمعة حفلًا جديدًا في Lucida في قرية هاسيندا ريد بالساحل.

حفل هيفاء وهبي في الساحل الشمالي

ومن المقرر أن تقدم هيفاء باقة متنوعة من أبرز أغانيها، خاصة التي تتناسب مع أجواء الصيف، ويتفاعل معها الجمهور بشكل واسع، وسيبدأ الحفل الساعة العاشرة مساءً.

حفل روبي في الساحل الشمالي

أيضًا تقدم روبي حفلها الجديد اليوم الجمعة في El Barrio North بكومباوند ستيلا سيدي عبدالرحمن في الساحل الشمالي، وستغني روبي خلال الحفل مجموعة من أشهر أغانيها التي تشعل بها الأجواء دائمًا وسط جمهورها.

حفلات أخرى لـ هيفاء وهبي 

ومن ناحية أخرى، نفت هيفاء وهبي الأخبار التي تم تداولها خلال الساعات الماضية عن إلغاء حفلها في لبنان بناء على طلبها، وكتبت في منشور لها عبر إنستجرام : مش صحيح، إذا كنت أنا عرفت من الإعلام، وما حدا بلغ مكتب المحاماة المستلم إدارة أعمالي حاليًا، ولا بلغني بقصة الإلغاء.

كما تستعد هيفاء وهبي لإحياء أكثر من حفل جديد خلال الفترة المقبلة ضمن موسم الصيف الجاري، منها حفلها في أسطنبول بتركيا يوم 17 أغسطس الجاري، وغيرها من الحفلات الأخرى.

أحدث أفلام هيفاء وهبي

وفي السينما، تنتظر هيفاء عرض فيلمها الجديد ولاد المحظوظة، الذي انتهت من تصويره خلال الفترة الماضية، والعمل يدور في إطار رومانسي كوميدي، يضم بيومي فؤاد، كريم عفيفي، نانسي صلاح، محمود الليثي، توني ماهر، وسليمان عيد، والفيلم من تأليف هيثم سعيد وإخراج مرقس عادل.

آخر حفلات روبي

أما روبي فكانت قد اختتمت جولتها الغنائية في أمريكا وكندا، يوم 23 يونيو الماضي في لوس أنجلوس، وقدمت خلال الحفل باقة متميزة من أشهر أغانيها، وذلك بعد أن أحيت حفلها الأول في مدينة تورنتو بكندا، وحفلها الثاني في نيويورك، ثم حفل ثالث في واشنطن.

روبي في فيلم عصابة الماكس

ويُعرض حاليًا لـ روبي في السينمات فيلم عصابة الماكس الذي يجمعها بـ أحمد فهمي، ويحقق نجاحًا ملحوظًا في السينمات منذ بداية عرضه في موسم أفلام عيد الأضحى الأخير.

والفيلم يدور في إطار أكشن كوميدي، من بطولة أحمد فهمي، روبي، لبلبة، أوس أوس، أحمد فهيم، محمد لطفي، حاتم صلاح، ومصطفى بسيط، ومن تأليف رامي علي وأمجد الشرقاوي وإخراج حسام سليمان.

تم نسخ الرابط