رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

علي ربيع يجسد شخصية مدرس في فيلمه الجديد الصفا الثانوية بنات

علي ربيع
علي ربيع

تعاقد علي ربيع مؤخرًا على بطولة فيلم جديد بعنوان الصفا الثانوية بنات من إنتاج أحمد السبكي، وعلم خبر أبيض أن ربيع يظهر بشخصية مُدرس في مدرسة للبنات ضمن الأحداث، ويدور العمل في إطار اجتماعي كوميدي يحمل العديد من المفاجآت.

تفاصيل فيلم علي ربيع الجديد

فيلم الصفا الثانوية بنات من المقرر بدء تصويره خلال الفترة المقبلة بعد الاستقرار على الأبطال المشاركين به بجانب علي ربيع، والانتهاء من كتابة السيناريو الخاص به وتعديلاته، والعمل من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد.

علي ربيع في عيد الفطر الماضي

يذكر أن علي ربيع نافس في موسم أفلام عيد الفطر الماضي، بفيلم عالماشي، والذي حقق إيرادات اقتربت من 15 مليون جنيه وقتها، والعمل دارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي فانتازي.

وتناول عالماشي قصة شاب كسول يجسد شخصيته علي ربيع، اسمه هادي هادي عبدالهادي، ويعمل كول سنتر، ويكتشف فجأة إصابته بمرض نادر يجبره على المشي بشكل مستمر في حياته مما يدخله في أزمات عديدة.

ويعيش علي ربيع ضمن الأحداث قصة حب مع آية سماحة التي تلعب دور نورا وهي مدربة جيم بالفيلم، فيما يقدم صلاح عبدالله شخصية والده الذي يتصف بالكسل هو الآخر وورثه عنه ربيع.

والعمل من بطولة علي ربيع، كريم عفيفي، آية سماحة، صلاح عبدالله، إنتصار، محمد رضوان، حجاج عبدالعظيم، وعبدالله مشرف، مع عدد من ضيوف الشرف منهم أحمد فهيم ومصطفى غريب، والفيلم من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي وهدير الشريف ومن إخراج محمد الخبيري.

آخر أفلام علي ربيع

وكان قد عُرض لـ علي ربيع في السينمات بالعام الماضي في موسم عيد الفطر 2023 فيلم بعد الشر، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، قدم خلاله ربيع شخصية سولي وهو شاب لا يتحمل المسؤولية ويهرب من زوجته في ليلة زفافهما، ثم يعيش قصة حب مع فتاة أخرى، ولكن لا يستطيع الزواج منها بسبب تعويذة سحرية.

والفيلم شارك في بطولته بجانب علي ربيع كل من أوس أوس، ميرنا نور الدين، رنا رئيس، بيومي فؤاد، عمرو عبدالجليل، نهال عنبر، وسليمان عيد، والفيلم من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وإخراج أحمد عبدالوهاب.

تم نسخ الرابط