رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

معتز التوني : عدلنا سيناريو إكس مراتي 7 مرات واللعبة من أنجح الأعمال على المنصات

معتز التوني
معتز التوني

كشف المخرج معتز التوني كواليس تعاونه مع هشام ماجد، في فيلمه الجديد إكس مراتي، والأعمال السابقة التي جمعتهما، وذلك من خلال برنامج واحد من الناس، من تقديم الإعلامي عمرو الليثي، والمُذاع على قناة الحياة.

سيناريو إكس مراتي

وقال معتز التوني : وجود هشام ماجد حرك الفيلم وشجع المنتج والمؤلف على العمل أكثر، وأضاف أربع أو خمس جمل وتعديلات على الفيلم غيروا منه ومن فكرته تمامًا للأفضل، وهشام أفادني كمؤلف في الورق وغير من الفيلم 180 درجة.

وتابع : العمل مع هشام ممتع من وقت سمير وشهير وبهير، وأي عمل يشارك فيه أكون متأكدًا من نجاحه، وعدلنا في سيناريو إكس مراتي 7 مرات بسبب الجمل التي أضافها.

وواصل : وجوده إضافة لأي عمل، وهذا واضح في اللعبة، ونحن صورنا 120 حلقة مع بعض، كانوا من أمتع الكواليس، واللعبة من أنجح الأعمال على المنصات.

نجاح إكس مراتي

ويعرض لـ هشام ماجد هذه الفترة فيلم إكس مراتي، والذي يواصل تحقيقه الإيرادات العالية في شباك التذاكر منذ أن بدأ عرضه في الشهر الماضي، ليدخل منافسات موسم أفلام الصيف الجاري 2024.

قصة إكس مراتي

وفيلم إكس مراتي من نوعية الأعمال الاجتماعية الكوميدية، ويتناول قصة الطبيب النفسي يوسف الذي يلعب دوره هشام ماجد، وهو متزوج من سحر التي تلعب دورها أمينة خليل وشهرتها سوستة، وتظهر صاحبة بيوتي سنتر خلال العمل، فيما يجسد محمد ممدوح شخصية طه الشهير بالعجوز وهو مجرم ورد سجون.

ويلتقي هشام ماجد مع تتابع الأحداث مع محمد ممدوح، ويصبحا صديقين عند خروج الأخير من السجن، قبل أن يتفاجأ هشام أن ممدوح هو طليق زوجته، ولكنه لا يعلم هذا الأمر، ومن ثم يسعى للانتقام من زوج طليقته مما يدخلهما في العديد من الصراعات، ويمران بمواقف كوميدية عديدة.

أبطال إكس مراتي

وإكس مراتي من بطولة هشام ماجد، محمد ممدوح، أمينة خليل، أوتاكا، خالد كمال، وعلي صبحي، مع عدد من ضيوف الشرف عماد رشاد وألفت إمام ومصطفى غريب، والفيلم من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي كيمز، إخراج معتز التوني، وإنتاج أحمد يوسف.

تم نسخ الرابط