رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إيرادات أمس .. إكس مراتي يتصدر بمليون وولاد رزق 3 يلاحقه وأهل الكهف يحقق 22 ألف

خبر ابيض

احتل فيلم إكس مراتي من بطولة هشام ماجد صدارة ترتيب الشباك بالأمس، حيث حقق العمل إيرادات مليون و97 ألف جنيه، جاء بسببها في المركز الأول.

قصة إكس مراتي

والفيلم تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حول شخصية الطبيب نفسي يوسف الذي يقدم دوره هشام ماجد ويقع في أزمات عديدة بسبب ظهور محمد ممدوح في حياته والذي يلعب دور طه الشهير بالعجوز، حيث يكتشف هشام أن ممدوح هو طليق زوجته أمينة خليل وخرج من السجن من أجل الانتقام من زوج طليقته.

أبطال إكس مراتي

إكس مراتي، من بطولة هشام ماجد، محمد ممدوح، أمينة خليل، أوتاكا، خالد كمال، وعلي صبحي، مع ضيوف الشرف عماد رشاد وألفت إمام ومصطفى غريب، والفيلم من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي كيمز، إخراج معتز التوني، وإنتاج أحمد يوسف.

ولاد رزق 3 في المركز الثاني

أما فيلم ولاد رزق 3 من بطولة أحمد عز، فجاء في المركز الثاني بترتيب الشباك، بعدما حقق بالأمس إيرادات 307 آلاف جنيه، والعمل يدور في إطار أكشن تشويقي.

تفاصيل ولاد رزق 3

والفيلم يستكمل قصة ولاد رزق، وهم أشقاء يعملون في السرقة والإجرام، ولكنهم يقررون التوبة والعمل في مجالات أخرى مختلفة، قبل أن يقرروا العودة مجددًا إلى حياتهم القديمة لتنفيذ مهمة إجرامية جديدة وأخيرة بالنسبة لهم.

ولاد رزق 3، من بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، سيد رجب، نسرين أمين، أسماء جلال، علي صبحي، محمد لطفي، وأحمد الرافعي، مع ضيوف الشرف منهم الملاكم العالمي تايسون فيوري، كريم عبدالعزيز، أحمد فهمي، وإياد نصار، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

أهل الكهف يتذيل الترتيب

وتذيل فيلم أهل الكهف لـ خالد النبوي ترتيب الشباك بالأمس، حيث اكتفى العمل بحصد 22 ألف جنيه، احتل بها المركز الأخير، والفيلم مأخوذ عن مسرحية توفيق الحكيم.

قصة وأبطال أهل الكهف

والعمل يدور في إطار أكشن تاريخي ملحمي، يجسد خلاله خالد النبوي شخصية سبيل وهو قائد أحد الجيوش التابعة لإمبراطورية في زمن قديم، فيما تقدم غادة عادل شخصية أميرة اسمها بريسكا وتعيش قصة حب مع النبوي.

والفيلم من بطولة خالد النبوي، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، بيومي فؤاد، أحمد عيد، مصطفى فهمي، هاجر أحمد، صبري فواز، وأحمد وفيق، والعمل سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، إخراج عمرو عرفة، وإنتاج محمد رشيدي.

تم نسخ الرابط