رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إكس مراتي يجمع 55 مليون جنيه إيرادات في 25 يوم عرض

مشهد من فيلم إكس
مشهد من فيلم إكس مراتى

يحقق فيلم إكس مراتي من بطولة هشام ماجد نجاحًا ملحوظًا على مستوى شباك التذاكر، منذ أول يوم عرض له في يوليو الماضي، ضمن موسم أفلام الصيف الجاري 2024.

إيرادات إكس مراتي

وحقق إكس مراتي بالأمس إيرادات مليون و445 ألف جنيه، احتل بها المركز الأول في ترتيب الشباك، ووصل بذلك الفيلم إلى أكثر من 55 مليون جنيه في إجمالي إيراداته.

قصة إكس مراتي

والعمل من نوعية الأفلام الاجتماعية الكوميدية، ويتناول قصة الطبيب النفسي يوسف الذي يلعب دوره هشام ماجد، وهو متزوج من سحر التي تلعب دورها أمينة خليل وشهرتها سوستة، وتظهر صاحبة بيوتي سنتر خلال الفيلم، فيما يجسد محمد ممدوح شخصية طه الشهير بالعجوز وهو مجرم ورد سجون.

ويلتقي هشام ماجد مع تتابع الأحداث مع محمد ممدوح، ويصبحا صديقين عند خروج الأخير من السجن، قبل أن يتفاجأ هشام أن ممدوح طليق زوجته، ولكنه لا يعلم هذا الأمر، ويسعى للانتقام من زوج طليقته مما يدخلهما في العديد من الصراعات، ويمران بمواقف كوميدية عديدة سويًا.

أبطال إكس مراتي

فيلم إكس مراتي، من بطولة هشام ماجد، محمد ممدوح، أمينة خليل، أوتاكا، خالد كمال، وعلي صبحي، مع ضيوف الشرف عماد رشاد وألفت إمام ومصطفى غريب، والعمل من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي كيمز، إخراج معتز التوني، وإنتاج أحمد يوسف.

أعمال جديدة لـ هشام ماجد

ومن ناحية أخرى، تعاقد هشام ماجد مؤخرًا على بطولة فيلم برشامة، وجاري حاليًا التحضير له والاتفاق على كافة تفاصيله، والعمل من تأليف أحمد الزغبي وشيرين دياب، إخراج خالد دياب، وإنتاج أحمد الدسوقي شركة sky limit.

كما يواصل هشام تحضيراته لأكثر من عمل آخر منها فيلم البحث عن فضيحة الذي يجمعه بـ هنا الزاهد ومن إخراج رامي إمام، بالإضافة إلى الجزء الثاني من مسلسله أشغال شقة المقرر عرضه في رمضان 2025، بعدما حقق نجاحًا كبيرًا في رمضان الماضي بالجزء الأول.

نجاح هشام ماجد في عيد الفطر

يذكر أن هشام ماجد عُرض له في موسم عيد الفطر الماضي فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، وحصد إيرادات تجاوزت 60 مليون جنيه وقت عرضه، وشارك بجانب هشام في بطولته، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، والطفل جان رامز، والعمل من تأليف شريف نجيب وجورج عزمي وإخراج أحمد الجندي.

تم نسخ الرابط