رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إكس مراتي يحصد 127 مليون جنيه إيرادات في 3 أسابيع بالسعودية

فيلم إكس مراتي
فيلم إكس مراتي

يحقق فيلم إكس مراتي من بطولة هشام ماجد نجاحًا ملحوظًا في السينمات، منذ بداية عرضه في الشهر الماضي، ضمن موسم أفلام الصيف الجاري 2024.

إيرادات إكس مراتي في السعودية

وينافس إكس مراتي على صدارة شباك التذاكر السعودي في الفترة الحالية، وحقق في الأسبوع الثالث على عرضه إيرادات اقتربت من 38 مليون جنيه، ليصل إلى 127 مليون جنيه في إجمالي إيراداته بالمملكة العربية السعودية.

قصة إكس مراتي

والفيلم من نوعية الأعمال الاجتماعية الكوميدية، ويجسد هشام ماجد خلاله شخصية طبيب نفسي اسمه يوسف، وهو متزوج من سحر التي تلعب دورها أمينة خليل وشهرتها سوستة، وتظهر صاحبة بيوتي سنتر خلال الأحداث، فيما يجسد محمد ممدوح شخصية طه الشهير بالعجوز وهو مجرم ورد سجون.

ويتقابل هشام ماجد مع محمد ممدوح مع تتابع الأحداث، ويصبحا صديقين عند خروج الأخير من السجن، قبل أن يتفاجأ هشام أن ممدوح طليق زوجته، ولكنه لا يعلم هذا الأمر، ويسعى للانتقام من زوج طليقته مما يدخلهما في العديد من الصراعات، ويمران بمواقف كوميدية عديدة سويًا.

أبطال إكس مراتي

والعمل من بطولة هشام ماجد، محمد ممدوح، أمينة خليل، أوتاكا، خالد كمال، وعلي صبحي، مع ضيوف الشرف عماد رشاد وألفت إمام ومصطفى غريب، والفيلم من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي كيمز، إخراج معتز التوني، وإنتاج أحمد يوسف.

ويُمثل فيلم إكس مراتي التعاون الأول بين هشام ماجد وأمينة خليل عبر مسيرتهما الفنية، كما يتعاون من خلال الفيلم محمد ممدوح وأمينة خليل للمرة الـ 12 في مسيرتهما.

حديث هشام ماجد عن إكس مراتي

يُذكر أن هشام ماجد سبق وتحدث عن إكس مراتي في تصريحات تلفزيونية مؤخرًا، وقال : لا أشارك في أي عمل إلا لو تأكدت أن السيناريو جيد، وأي ممثل تكون له وجهة نظر، والفيلم كانت به معالجة مختلفة في البداية، لأنه كان مأخوذ عن فيلم أجنبي، ولكن غيرنا من تفاصيله.

وتابع : في الفيلم الأجنبي محمد ممدوح، الذي يظهر زوج أمينة خليل في أحداث الفيلم كان يعلم وهو في السجن أنها تزوجت، ولكننا غيرنا هذا الأمر في الفيلم مما غير به العديد من الأمور، وجعلنا نخرج بأفكار جديدة.

أعمال هشام ماجد الجديدة

ومن ناحية أخرى، يواصل هشام ماجد تحضيراته لفيلمه الجديد برشامة من إخراج خالد دياب، بالإضافة إلى فيلم البحث عن فضيحة مع هنا الزاهد، ومسلسل أشغال شقة 2 المقرر عرضه في رمضان 2025.

تم نسخ الرابط