رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إنفوجراف خبر أبيض .. أهل الكهف الأنجح لخالد النبوي علي مستوي الإيرادات

خالد النبوي
خالد النبوي

يحمل خالد النبوي إرث ثقيل مع السينما، فتصدر على مدار مسيرته بطولة مجموعة من الأفلام منذ ما يقارب الـ 22 عاما، بدأت مع فيلم تايه في أمريكا واستمرت حتى فيلم أهل الكهف، الذي سجل خلال الفترة الأخيرة أعلى إيرادات في مسيرة خالد النبوي مع السينما المصرية، والأفلام الناطقة بالعربية، وذلك بعيداً عن الأفلام الأجنبية التي شارك في بطولتها.

إيرادات أهل الكهف الأعلى في رحلة خالد النبوي

حقق فيلم أهل الكهف لخالد النبوي الإيرادات الأعلى في مسيرته مع السينما المصرية، حيث وصلت إيرادات الفيلم أكثر من 14 مليون و150 ألف جنيه، وهي الإيرادات التي لم يحققها من قبل أي فيلم لـخالد النبوي مع الأفلام المصرية التي تصدر بطولتها، وقد جاءت إيرادات فيلمه الأخير ليلة قمر 14، المعروض في عام 2022، ما يزيد عن 2.5 مليون جنيه.

إيرادات أفلام خالد النبوي المصرية

لم تحقق الكثير من أفلامه إيرادات كبيرة في شباك التذاكر، خصوصاً أن بعضها قدم بعض الأفكار والقضايا، التي ابتعد فيها بقدر كبير على الكوميديا والأكشن، وهي الألوان السينمائية المحببة لدي شريحة كبيرة من الجمهور، وإن كان قدم مشاركة لا تنسى مع أحمد السقا في فيلم الديلر، والذي حقق إيرادات تزيد عن 7 مليون جنيه.

كما قدم خالد النبوي فيلم يوم وليلة، وحقق وقت عرضه في عام 2020 إيرادات تصل لـ 2.9 مليون جنيه، ومن بعد فيلم خطة بديلة، الذي وصلت إجمالي الإيرادات التي حققها 800 ألف جنيه، ثم فيلم حسن طيارة، بإيرادات قدرت بـ 500 الف جنيه، وكذلك فيلم تايه في أمريكا الذي حقق إيرادات تزيد عن 750 ألف جنيه.

أفلام ناجحة لخالد النبوي باللغة الإنجليزية

شارك خالد النبوي في مجموعة كبيرة من الأفلام الناطقة باللغة الإنجليزية أبرزها فيلم Kingdom of Heaven، الذي حقق أيضا إيرادات تزيد عن 218 مليون دولار، كما شارك في بطولة فيلم Fair Game الذي وصل إجمالي الإيرادات إلى 25 مليون دولار، وكما يعد من الأفلام الناجحة لمسيرة خالد النبوي فيلم إسماعيلية رايح جاي، الذي تصدر بطولته محمد فؤاد.

3
3
4
4
5
5
6
6
7
7
8
8
1
1
2
2
تم نسخ الرابط