رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أسماء أبو اليزيد تشارك كريم محمود عبدالعزيز بطولة مسلسل مملكة الحرير

كريم محمود عبدالعزيز
كريم محمود عبدالعزيز ـ أسماء أبو اليزيد

بدأ كريم محمود عبدالعزيز مؤخرًا تصوير مسلسل جديد بعنوان مملكة الحرير، وعلم خبر أبيض أن أسماء أبو اليزيد تشارك في بطولة العمل بجانب كريم.

تفاصيل مملكة الحرير

والمسلسل مكون من 10 حلقات، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات، ويتناول صراع الأشقاء، وجاري حاليًا ترشيح باقي الأبطال المشاركين بجانب كريم محمود عبدالعزيز في العمل، ومن إخراج بيتر ميمي.

فيلم جديد لـ أسماء أبو اليزيد

ومن ناحية أخرى، ترتبط أسماء أبو اليزيد بأكثر من عمل جديد خلال الفترة الحالية منها فيلم الغربان الذي يجمعها بـ عمرو سعد ومي عمر، والعمل يدور في إطار أكشن تشويقي تاريخي.

الغربان يعود بأحداثه إلى عام 1942 أثناء فترة الحرب العالمية الثانية، ويتناول معركة روميل وهزيمة ألمانيا وغيرها، ومن المقرر عرضه بدور العرض السينمائي في العام المقبل 2025، ويشارك به ماجد المصري، محمد علاء، أحمد بدير، محمود البزاوي، صفاء الطوخي، والراحل جميل برسوم، والفيلم من إنتاج سيف العريبي وشركة PCC للإنتاج الفني – تامر نصر، ومن إخراج ياسين حسن.

أسماء أبو اليزيد في رمضان الماضي

وكانت قد حققت أسماء أبو اليزيد نجاحًا ملحوظًا في رمضان الماضي 2024 بمسلسل صلة رحم، الذي شاركت في بطولته مع إياد نصار، وناقش قضية مهمة وهي تأجير الأرحام.

والعمل مكون من 15 حلقة، وقدم بطولته إياد نصار، يسرا اللوزي، أسماء أبو اليزيد، محمد جمعة، عابد عناني، ونبيل نور الدين، وكان من تأليف محمد هشام عبية ومن إخراج تامر نادي.

آخر أعمال كريم محمود عبدالعزيز

أما كريم محمود عبدالعزيز فحقق نجاحات واسعة بأكثر من عمل خلال الفترة الماضية، منها مسلسل البيت بيتي 2، الذي عُرض في إبريل الماضي، وتصدر تريندات السوشيال ميديا وتريند منصة شاهد وقتها.

البيت بيتي 2، مكون من 10 حلقات، من بطولة كريم محمود عبدالعزيز، مصطفى خاطر، ميرنا جميل، سليمان عيد، سامي مغاوري، أحمد بدير، محمد عبدالعظيم، مي القاضي، وكريم مغاوري، والمسلسل من تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، إنتاج أمير شوقي، وإخراج خالد مرعي.

وكان كريم محمود عبدالعزيز قد نافس في موسم دراما رمضان الماضي بمسلسل خالد نور وولده نور خالد، والذي قدمه في بطولة مشتركة مع شيكو، وعُرض في النصف الثاني من رمضان، وضم شريف رمزي، آية سماحة، دنيا ماهر، حنان سليمان، إسماعيل فرغلي، وياسر الطوبجي، ومن تأليف كريم كمز وإخراج محمد أمين.

تم نسخ الرابط