رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كريم محمود عبدالعزيز بدأ تصوير مسلسل ممكلة الحرير ويتناول صراع الأشقاء

كريم محمود عبدالعزيز
كريم محمود عبدالعزيز

حقق كريم محمود عبدالعزيز نجاحًا ملحوظًا في الفترة الماضية بأكثر من عمل، وعلم خبر أبيض أن كريم بدأ مؤخرًا تصوير مسلسل جديد بعنوان مملكة الحرير، والعمل من إخراج بيتر ميمي.

تفاصيل مسلسل كريم محمود عبدالعزيز الجديد

ممكلة الحرير، مكون من 10 حلقات، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات، ويتناول صراع الأشقاء، وجاري حاليًا ترشيح باقي الأبطال المشاركين بجانب كريم في المسلسل.

نجاحات كريم محمود عبدالعزيز وبيتر ميمي

يُذكر أن كريم محمود عبدالعزيز حقق نجاحات عديدة بقيادة المخرج بيتر ميمي خلال السنوات الأخيرة، ويُمثل هذا العمل التعاون السادس بينهما، بعدما قدما سويًا مسلسل الاختيار الذي ظهر خلاله كريم ضيف شرف وكان من بطولة أمير كرارة في 2020، ثم اجتمعا في فيلم موسى الذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه في 2021.

أيضًا تعاون كريم وبيتر في فيلم من أجل زيكو في 2022، بالإضافة إلى فيلم شلبي الذي عُرض في 2023، وأخيرًا فيلم بيت الروبي الذي قدمه كريم محمود عبدالعزيز مع كريم عبدالعزيز ومن إخراج بيتر ميمي، وحقق وقتها نجاحًا كبيرًا وكان يتصدر قائمة الأعلى إيرادات في تاريخ السينما بأكثر من 130 مليون جنيه.

مسرحية كريم محمود عبدالعزيز في العلمين

ومن ناحية أخرى، يستعد كريم محمود عبدالعزيز لتقديم عروض مسرحية البنك سرقوه مع أشرف عبدالباقي يوم الخميس المقبل، ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة.

والمسرحية سيتم عرضها لمدة 3 ليالي في أيام 22 أغسطس و23 أغسطس و24 أغسطس الجاري، وتأتي بالتعاون مع موسم الرياض، والذي شهد عرضها الأول في 2022، ثم عُرضت بعدها في موسم جدة 2023، ويشارك في بطولتها أوس أوس، ميرنا جميل، سلوى خطاب، سليمان عيد، إبرام سمير، مصطفى بسيط، شريف حسني، ومصطفى سعفان، ومن إخراج أشرف عبدالباقي.

آخر أعمال كريم محمود عبدالعزيز

وكان قد عُرض لـ كريم محمود عبدالعزيز في إبريل الماضي مسلسل البيت بيتي 2، والذي حقق نجاحًا ملحوظًا وتصدر تريندات السوشيال ميديا وتريند منصة شاهد وقت عرضه.

والعمل مكون من 10 حلقات، من بطولة كريم محمود عبدالعزيز، مصطفى خاطر، ميرنا جميل، سليمان عيد، سامي مغاوري، أحمد بدير، محمد عبدالعظيم، مي القاضي، وكريم مغاوري، والمسلسل من تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، إنتاج أمير شوقي، وإخراج خالد مرعي.

تم نسخ الرابط