رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عرض مسرحية البنك سرقوه بطولة أشرف عبدالباقي الخميس المقبل في العلمين

مسرحية البنك سرقوه
مسرحية البنك سرقوه

تتواصل فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، والتي تشهد عدد من العروض المسرحية منها البنك سرقوه لـ أشرف عبدالباقي وكريم محمود عبدالعزيز، والتي سيبدأ عرضها يوم الخميس المقبل في العلمين.

تفاصيل مسرحية البنك سرقوه

وتدور أحداث المسرحية في إطار كوميدي، حول هروب أحد المجرمين الخطرين من السجن ليخططوا بعدها لسرقة أحد الأحجار الكريمة من البنك، ويقدم أشرف عبدالباقي شخصية مدير البنك، فيما يلعب سليمان عيد دور موظف في البنك نفسه، ويتعرض البنك للسرقة من قبل شلة حرامية يقودها كريم محمود عبدالعزيز وتضم أوس أوس وميرنا جميل وإبرام سمير.

أسعار تذاكر مسرحية البنك سرقوه

وانقسمت أسعار تذاكر مسرحية البنك سرقوه إلى 4 فئات، وتأتي الفئة الأولى Vip بسعر 1500 جنيه، والفئة الثانية Platnium بـ 700 جنيه، أما الفئة الثالثة Gold تأتي بـ 500 جنيه، والرابعة Silver سعرها 300 جنيه.

وسيتم عرض المسرحية لمدة 3 ليالي في أيام 22 أغسطس و23 أغسطس و24 أغسطس الجاري، وتأتي بالتعاون مع موسم الرياض، والذي شهد عرضها الأول في 2022، ثم عُرضت بعدها في موسم جدة 2023.

أبطال المسرحية

البنك سرقوه، من بطولة أشرف عبدالباقي، كريم محمود عبدالعزيز، أوس أوس، ميرنا جميل، سلوى خطاب، سليمان عيد، إبرام سمير، مصطفى بسيط، شريف حسني، ومصطفى سعفان، والمسرحية من إخراج أشرف عبدالباقي.

يذكر أن مهرجان العلمين في دورته الثانية المُقامة في الفترة من 11 يوليو الماضي حتى 30 أغسطس الجاري، شهد عدد من العروض المسرحية المميزة مؤخرًا منها السندباد لـ كريم عبدالعزيز ونيللي كريم والتلفزيون من بطولة حسن الرداد وإيمي سمير غانم.

آخر أعمال أشرف عبدالباقي

ومن ناحية أخرى، كان قد حقق أشرف عبدالباقي نجاحًا ملحوظًا في يناير الماضي بمسلسل جولة أخيرة مع أحمد السقا، والذي عُرض على منصة أمازون، وتناول عالم رياضة الـ MMA.

مسلسل جولة أخيرة، مكون من 9 حلقات، ومن بطولة أحمد السقا، أشرف عبدالباقي، أسماء أبو اليزيد، رشدي الشامي، علي صبحي، حنان سليمان، وصفاء الطوخي، والعمل من تأليف أحمد ندا ومحمد الشخيبي وإخراج مريم أحمدي.

آخر أعمال كريم محمود عبدالعزيز

أما كريم محمود عبدالعزيز فكان آخر أعماله مسلسل البيت بيتي 2، الذي قدمه في بطولة مشتركة مع مصطفى خاطر، وحقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه في إبريل الماضي، وتصدر تريند منصة شاهد.

البيت بيتي 2، دارت أحداثه في إطار رعب كوميدي، مكون 10 حلقات، وشارك به ميرنا جميل، سليمان عيد، سامي مغاوري، أحمد بدير، محمد عبدالعظيم، مي القاضي، وكريم مغاوري، والعمل من تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، إنتاج أمير شوقي، وإخراج خالد مرعي.

تم نسخ الرابط