رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد فؤاد لـ خبر أبيض : الدكتور اتخانق معايا علشان يطلع تريند وفقدت أعصابي بسبب حالة شقيقي

محمد فؤاد
محمد فؤاد

كشف محمد فؤاد  تفاصيل أزمته مع الطبيب في مستشفى عين شمس التخصصي، والتي تصدر بسببها التريند في الساعات الماضية، وقال فؤاد في تصريح خاص لـ خبر أبيض : ذهبنا إلى النيابة لعمل محضر في هذا الطبيب، ولم أخطئ في حقه، ولكن كل ما حدث أنني سألته عن حالة شقيقي عبدالعزيز الصحية وتفاجأت بتجاهله لي.

محمد فؤاد يروي تفاصيل أزمته مع الطبيب

وواصل : كما وجدته يتحدث بطريقة مهينة معي، فحدثت بيننا مشادة وتتطور الأمر، ولكن انفعالي من الأساس جاء بسبب قلقي على شقيقي خاصة بعد إجرائه عمليتين وإصابته بجلطة، وأُفسر تصرف هذا الدكتور أنه حابب يطلع تريند على حسابي.

تصدر محمد فؤاد للتريند

يذكر أن فيديو مشادة محمد فؤاد مع الطبيب في المستشفى قد انتشر بشكل واسع على منصات السوشيال ميديا في الساعات الأخيرة، وتباينت آراء الجمهور ومنهم من رأى أن الطبيب أخطأ في حق فؤش، ومنهم من رأى الأخير قد تعالى على الطبيب.

آخر حفلات محمد فؤاد

ومن ناحية أخرى، كان قد أحيا محمد فؤاد حفلًا بصحبة حميد الشاعري وإيهاب توفيق وهشام عباس وخالد عجاج، يوم 1 أغسطس الجاري، ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، المُقام في الفترة من 11 يوليو حتى 30 أغسطس الجاري.

وجاء الحفل بعنوان كاسيت 90، برعاية موسم الرياض وهيئة الترفيه السعودية في إطار التعاون مع الشركة المتحدة، وقدم محمد فؤاد خلاله باقة من أشهر أغانيه منها حبيبي يا، كامننا، أنا لو حبيبك، بين إيديك، كداب مغرور، ساعات بشتاق، بالإضافة إلى أغنية موعود للعندليب عبدالحليم حافظ.

وكانت قد انقسمت أسعار تذاكر حفل نجوم كاسيت 90 في العلمين إلى أكثر من فئة، منها الفئة الأولى التي وصلت إلى 80 ألف جنيه وهي عبارة عن طاولة تضم 8 أفراد، أما الفئة الثانية فيصل سعرها إلى 50 ألف جنيه، وهي أيضًا طاولة وتكفي 6 أفراد، وتأتي الفئة الثالثة بـ 500 جنيه.

كما أحيا قبلها محمد فؤاد بصحبة نجوم التسعينيات حفلًا يوم 25 يوليو الماضي في لبنان، بعنوان ديسكو 90، وقدموا خلاله باقة متنوعة من أشهر أغاني فترة التسعينيات التي حققوا بها نجاحات عديدة واكتسبت شعبية واسعة في هذه الفترة.

تم نسخ الرابط