رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عرض مسرحية على وضع الطيران لـ شيكو وهشام ماجد في جدة اليوم

شيكو وهشام من المسرحية
شيكو وهشام من المسرحية

شهدت مسرحية على وضع الطيران من بطولة شيكو وهشام ماجد عرضها الأول في مايو الماضي، ضمن فعاليات موسم الرياض الترفيهي، برعاية المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية.

مواعيد عرض مسرحية شيكو وهشام ماجد

ويستعد أبطال المسرحية اليوم الأربعاء لإعادة تقديمها مجددًا وهذه المرة في جدة على مسرح سيتي ووك، ويستمر العرض لمدة 3 ليالي حتى 23 أغسطس الجاري، ثم سيتم تقديم عروض أخرى للمسرحية في الويك إند المقبل في الفترة من 28 حتى 30 أغسطس الجاري.

تفاصيل مسرحية على وضع الطيران

مسرحية على وضع الطيران، تدور في إطار اجتماعي كوميدي، حول طائرة ركاب عادية تتجه من القاهرة إلى إسطنبول وتحمل على متنها شخصيات مختلفة، حيث يسافر كل شخص منهم لسبب مختلف عن الآخر وتكون الرحلة طبيعية، قبل أن يظهر خاطف للطائرة من بين الركاب، ويمرون سويًا بأزمات ومواقف كوميدية عديدة.

والعمل من بطولة شيكو، هشام ماجد، مصطفى خاطر، رحمة أحمد، ويزو، ومصطفى غريب، والمسرحية من تأليف أحمد سعد والي، محمد صلاح خطا وإبراهيم صاب وأيمن مجدى، ديكور محمود صبري، موسيقي محمد خالد، ومن إخراج أوتاكا.

تحضير شيكو وهشام ماجد لمسلسل اللعبة 5

ومن ناحية أخرى، يواصل شيكو وهشام ماجد تحضيراتهما للجزء الخامس من مسلسل اللعبة والمقرر بدء تصويره في شهر سبتمبر المقبل، ويأتي ذلك بعد نجاح الـ 4 أجزاء السابقة من العمل في السنوات الماضية.

والمسلسل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، حول صديقان هما شيكو الذي يلعب دور وسيم وهشام ماجد الذي يقدم شخصية ماظو، ويدخلان في تحديات عديدة من أجل الربح المادي، ولكل منهما فريق خاص به.

وكان قد شارك في بطولة الجزء الرابع من اللعبة، محمد ثروت، مي كساب، ميرنا جميل،  أحمد فتحي، أوتاكا، عارفة عبدالرسول، سامي مغاوري، محمد التاجي، محمد الصاوي، ومحمد عمرو الليثي.

 كما اعتمد العمل على ظهور العديد من ضيوف الشرف منهم ريهام عبدالغفور، أكرم حسني، محمد عبدالرحمن، محمد عبدالعظيم، وعصام الحضري، والمسلسل سيناريو وحوار أحمد سعد والي وإبراهيم صابر ومحمد صلاح خطاب، إشراف على الكتابة فادي أبو السعود، من إنتاج أمير شوقي، وإخراج معتز التوني.

تم نسخ الرابط