رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

روبي مرشحة لدور البطولة أمام منى زكي في رمضان 2025

روبي  - مني زكي
روبي - مني زكي

تعاقدت منى زكي الفترة الماضية على عمل درامي جديد تشارك به في سباق رمضان 2025، من إخراج محمد شاكر خضير، وعلم خبر أبيض أن روبي تشارك منى في بطولة العمل، المقرر بدء التحضير له خلال الفترة المقبلة، وأنباء عن عرضه في 15 حلقة.

روبي في عصابة الماكس

ويعرض لـ روبي حالياً في دور السينما فيلم عصابة الماكس، الذي بدأ عرضه في موسم أفلام عيد الأضحى الماضي، وتلعب روبي خلاله شخصية جيجي التي تعيش قصة حب مع المكسيكي الذي يلعب دوره أحمد فهمي ضمن الأحداث، وهو مجرم محترم إسكندراني يقرر تشكيل عصابة من أجل تنفيذ عملية تهريب لمومياء وتنضم روبي إلى هذه العصابة.

فيلم عصابة الماكس من بطولة أحمد فهمي، روبي، لبلبة، أوس أوس، أحمد فهيم، محمد لطفي، حاتم صلاح، ومصطفى بسيط، والفيلم من تأليف رامي علي وأمجد الشرقاوي وإخراج حسام سليمان.

غياب روبي عن رمضان الماضي

وكانت روبي قد غابت عن موسم دراما رمضان الماضي 2024 بعدما توقف التحضير لمسلسل شغل فنادق، والذي كان من المقرر أن تشارك في بطولته مع عمرو يوسف ومن إخراج محمد سامي، وقدمت قبله مسلسل حضرة العمدة في موسم رمضان 2023.

أحدث أعمال منى زكي

وتعيش منى زكي حالة من النشاط الفني الملحوظ في الفترة الحالية، خاصة على مستوى السينما، حيث ترتبط بأكثر من فيلم جديد ما بين التحضير والتصوير، حيث بدأت منذ أسابيع تصوير فيلمها الجديد الست، والذي تتناول من خلاله السيرة الذاتية لكوكب الشرق أم كلثوم.

كما ترتبط بفيلم آخر بعنوان رزق الهبل، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، يناقش قضايا عديدة منها التنمر الإلكتروني، أيضًا تواصل منى تحضيراتها لفيلم جديد يجمعها بـ كريم عبدالعزيز بعنوان لعب عيال، ويظهر كريم ومنى خلال أحداثه زوجان، ويناقش العمل الفتور العاطفي في العلاقة الزوجية.

منى زكي في رمضان 2023

جدير بالذكر أن منى زكي شاركت في موسم رمضان 2023 من خلال مسلسل تحت الوصاية، تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج محمد شاكر خضير، وحقق العمل نجاحً كبيرًا وشارك فيه دياب، رشدي الشامي، مها نصار، خالد كمال، محمد عبدالعظيم، عفاف رشاد، أحمد خالد صالح، حمدي هيكل وآخرين.

كما عُرض لها مؤخرًا فيلم الرحلة، تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة وشارك فيه محمد ممدوح، شيرين رضا وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم محمد علاء، جيهان الشماشرجي، سما إبراهيم، رنا رئيس، عارفة عبدالرسول وآخرين.

تم نسخ الرابط