رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

القائمة الكاملة لنجوم فيلم هيبتا 2 بطولة كريم فهمي ومنة شلبي

أبطال هيبتا 2
أبطال هيبتا 2

بدأ المخرج هادي الباجوري مؤخرًا تصوير الجزء الثاني من فيلم هيبتا بعنوان المناظرة الأخيرة، والذي يأتي بعد 8 سنوات على تقديم الجزء الأول منه والذي حقق نجاحًا كبيرًا وقتها.

قائمة أبطال هيبتا 2

وتحتوي قائمة أبطال فيلم هيبتا 2 على العديد من النجوم، وهم : كريم فهمي، منة شلبي، كريم قاسم، سلمى أبو ضيف، أسماء جلال، مايان السيد، وحسن مالك، والعمل قصة محمد صادق، سيناريو وحوار محمد جلال ومحمد صادق، شاركت في الكتابة نورهان أبو بكر، ومن إخراج هادي الباجوري.

أبطال هيبتا 1

يذكر أن الجزء الأول من هيبتا عُرض في 2016، وجاء بعنوان المحاضرة الأخيرة، وقدم بطولته ماجد الكدواني، عمرو يوسف، دينا الشربيني، ياسمين رئيس، أحمد داود، أحمد مالك، وجميلة عوض، والفيلم مأخوذ عن رواية بنفس الاسم لـ محمد صادق، تأليف وائل حمدي، وإخراج هادي الباجوري.

مسلسل كريم فهمي الجديد

ومن ناحية أخرى، يواصل كريم فهمي تحضيراته لمسلسله الجديد 220 يوم، الذي كان من المقرر أن يقدمه في رمضان الماضي 2024، قبل أن يغادر السباق الرمضاني.

مسلسل 220 يوم يدور في إطار اجتماعي تشويقي، من بطولة كريم فهمي، صبا مبارك، مايان السيد، وحنان سليمان، ومن تأليف محمود زهران وإخراج كريم العدل.

مسرحية ياسمين عبدالعزيز وكريم فهمي

كما يشارك كريم فهمي في بطولة مسرحية ياسمين عبدالعزيز الجديدة والمقرر عرضها في السعودية، وقال عنها خلال لقائه مع كاميرا خبر أبيض TV : منتظرين ناخد خطوات جدية في العمل، وأنا متحمس له جداً، وكل العوامل متوفرة له وتدعمه شركة إنتاج كبيرة، وفكرة إني أقف جنب نجمة كبيرة زي ياسمين عبدالعزيز مهمة، كمان العمل بيضم نجوم كتير.

أحدث أفلام منة شلبي

أما منة شلبي فترتبط بأكثر من عمل جديد خلال هذه الفترة منها ما تنتظر عرضه والآخر في مرحلة التحضير والتصوير، حيث انتهت منة منذ فترة من تصوير فيلم الهوى سلطان مع أحمد دواد، ومن المقرر عرضه قريبًا.

والعمل يدور في إطار اجتماعي رومانسي، يشارك به سوسن بدر، أحمد خالد صالح، جيهان الشماشرجي، وعماد رشاد، والفيلم من تأليف وإخراج هبة يسري، وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب.

كما ترتبط منة شلبي بتصوير فيلم فرقة الموت الذي يجمعها بـ أحمد عز، ويدور في إطار أكشن تشويقي تاريخي، يشارك في بطولته آسر ياسين، بيومي فؤاد، رشدي الشامي، فريدة سيف النصر، سماح أنور، عصام عمر، خالد كمال، وأحمد عبدالحميد، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج أحمد علاء الديب، ومن إنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب.

تم نسخ الرابط