رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كريم فهمي يتعاقد علي بطولة فيلم هيبتا 2 مع منة شلبي

كريم فهمي - منة شلبي
كريم فهمي - منة شلبي

يرتبط كريم فهمي في الفترة الحالية بأكثر من عمل فني ما بين السينما والدراما والمسرح، وعلم خبر أبيض أن كريم فهمي تعاقد مؤخراً على بطولة فيلم هيبتا 2، إخراج هادي الباجوري، ومن المقرر تحديد موعد بدء تصوير العمل خلال الفترة المقبلة.

هادي الباجوري يتحدث عن هيبتا 2

وكشف المخرج هادي الباجوري في لقاء سابق لـ خبر أبيض، بداية التحضير للجزء الثاني من هيبتا، وقال : الجزء الجديد من فيلم هيبتا هو مشروعي المقبل، ونواصل حاليًا التحضيرات النهائية له، ونضع اللمسات الأخيرة على السيناريو الخاص به مع السيناريست محمد صادق.

أبطال هيبتا

وشارك في بطولة فيلم هيبتا كل من ماجد الكدواني، عمرو يوسف، أحمد مالك، أحمد داود، شيرين رضا، جميلة عوض، دينا الشربيني، ياسمين رئيس، نيللي كريم، أنوشكا، أحمد بدير، وتأليف محمد صادق وإخراج هادي الباجوري.
وتم عرض فيلم هيبتا عام 2016، وحقق إيرادات تجاوزت 27 مليون جنيه، ودارت أحداثه في إطار رومانسي حول المراحل السبعة للحب من خلال أربع قصص حب مختلفة تمر بكثير من المنعطفات والتقلبات.

أحدث أعمال كريم فهمي

ويظهر كريم فهمي في مسلسل إش إش كضيف شرف، والعمل مكون من 30 حلقة، وهو من بطولة مي عمر، ماجد المصري، هالة صدقي، إنتصار، شيماء سيف، محمد الشرنوبي، إدوارد، إيهاب فهمي، علاء مرسي، وطارق النهري، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.

ومن ناحية أخرى، يواصل كريم في الفترة الحالية تحضيراته لمسرحية جديدة تجمعه بـ ياسمين عبدالعزيز ، ومن المقرر عرضها في السعودية، ويشارك بها محمد عبدالرحمن وإيمان السيد وبدرية طلبة، وجاري حاليًا الاتفاق على كافة تفاصيلها.

كما يحضر كريم لمسلسله الجديد 220 يوم، الذي غادر السباق الرمضاني الأخير 2024، والعمل يدور في إطار اجتماعي تشويقي، ويشارك في بطولته صبا مبارك، مايان السيد، وحنان سليمان، ومن تأليف محمود زهران وإخراج كريم العدل.

وشارك كريم فهمي مؤخراً ضيف شرف في فيلم عصابة الماكس، بطولة أحمد فهمي، وتدور أحداثه في إطار أكشن كوميدي، ويُعرض حاليًا في السينمات، ويشارك بجانب أحمد فهمي في بطولته، روبي، لبلبة، أوس أوس، والفيلم من تأليف رامي علي وأمجد الشرقاوي وإخراج حسام سليمان في أولى تجاربه الإخراجية.

تم نسخ الرابط