رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد تصدره التريند .. توو ليت يحيي حفلًا يوم 23 أغسطس في مهرجان العلمين

توو ليت
توو ليت

تصدر الرابر توو ليت تريندات السوشيال ومنصات الموسيقى في الفترة الماضية بعد طرح ألبومه الجديد، كما تساءل الكثيرون حول هويته نظرًا لظهوره مُلثم مما ساهم في شهرته بسبب هذا اللوك الغريب.

توو ليت في مهرجان العلمين

وأعلنت الصفحة الرسمية لمهرجان العلمين مؤخرًا عبر إنستجرام، إحياء توو ليت لحفل غنائي يوم الجمعة المقبل الموافق 23 أغسطس ضمن فعاليات الدورة الحالية من المهرجان.

وكتبت الصفحة : مستعد تبدأ حفلة كايروكي بصوت توو ليت، يوم 23 أغسطس في مهرجان العلمين الجديدة 2024، هنبدأ حفلتنا مع توو ليت بأغانيه المميزة اللي دخلت قلوبنا من أول ما سمعنا صوته، هنستناكم في الـ U Arena عشان نعيش يوم كله مزيكا وأغاني بنحبها.

توو ليت على Spotify

يذكر أن توو ليت تصدر مؤخرًا قائمة Viral 50 Global على منصة Spotify، بأغنيتي ما تيجي أعدي عليكي، وحبيبي ليه، حيث احتلا المركزين التاسع والعاشر في القائمة.

توو ليت يثير الجدل حول هويته

وأثار المطرب الملثم توو ليت جدلًا واسعًا بين رواد السوشيال ميديا بسبب تقليده للهضبة عمرو دياب، وعدم معرفة هويته الحقيقية حتى الآن، حيث دارت تكهنات الجمهور حول أكثر من مطرب يعتقد الكثيرون أنهم الأقرب ليكونوا الشخصية الحقيقية.

وبدأ الجدل حول هوية توو ليت بعد طرح كليب حبيبي ليه، الذي استطاع أن يكون ضمن الأغنيات الأكثر استماعًا في العديد من منصات الموسيقى بعد ثلاثة أيام فقط من صدوره، وكذلك بسبب تأثيره بموسيقى التسعينيات، وتشابهه مع اللوك الذي كان يظهر به الهضبة عمرو دياب في هذه الفترة.

وأشارت التخمينات إلى أنه قد يكون أحد الرابرز الصاعدين بقوة حاليًا، وهناك من رجح أنه قد يكون الرابر مهاب، نظرًا لتوقفه عن الإصدارات منذ فترة وتشابه طبقة صوته مع صوت توو ليت، كما ذهبت بعض الترشيحات الأخرى لـ عبدالله عمرو دياب، نجل الهضبة، وذلك بسبب تقليده لوك والده في كليب أغنيته الأخيرة، وهو يرتدي الجاكت الذي ظهر به عمرو دياب في فيلم آيس كريم في جليم.

وهناك من أشار إلى أنه قد يكون الرابر خفاجي، نظرًا لأن تمبو التراك يقترب من تمبو أغنيته مع ناصر يا حبيبي، وهناك رأي آخر يعتقد أنه قد يكون ليجي سي، نظرًا لتقارب المواضيع التي يتناولها مع توو ليت مؤخرًا.

تم نسخ الرابط