رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هنا الزاهد وسيرين عبدالنور ونسرين طافش .. التايجر موضة آخر الصيف

نسرين - هنا - سيرين
نسرين - هنا - سيرين

تواصل النجمات قضاء إجازتهن الصيفية في الفترة الحالية، فيما اعتمدت أكثر من نجمة هذا العام على موضة التايجر التي انتشرت بشكل واسع في الصيف الجاري.

هنا الزاهد في إسبانيا

وشاركت هنا الزاهد متابعيها عبر إنستجرام منذ أيام، عدد من الصور خلال قضائها إجازتها في مدينة إيبيزا الإسبانية، وظهرت هنا بإطلالة اعتمدت على فستان تايجر كات.

سيرين عبدالنور تنشر فيديو بإطلالة التايجر

كما شاركت سيرين عبدالنور أمس فيديو لها عبر إنستجرام، ظهرت خلاله بفستان تايجر مصحوب بُعقد ذهبي على الرقبة، ووضعت على الفيديو أغنيتها الشهيرة اللي مالكش فيه.

نسرين طافش من الساحل 

واعتمدت نسرين طافش أيضًا إطلالة التايجر خلال قضاء إجازتها في الساحل الشمالي، حيث شاركت عبر إنستجرام منذ أسبوعين، عدد من صور والفيديوهات التي ظهرت بها بالفستان التايجر.

أحدث أعمال هنا الزاهد

ومن ناحية أخرى، ترتبط هنا الزاهد بأكثر من عمل فني جديد خلال الفترة الحالية، منها مسلسلها الزواج سم قاتل المقرر عرضه في رمضان المقبل 2025، من تأليف وإخراج ياسمين أحمد كامل، وإنتاج شركة ميديا هب للمنتج محمد السعدي.

وفي السينما، تشارك هنا في بطولة فيلم البحث عن فضيحة مع هشام ماجد، كما تنتظر عرض فيلمها الجديد ري ستارت الذي يجمعها بـ تامر حسني، ومن المقرر عرضه في موسم رأس السنة المقبل.

آخر أعمال سيرين عبدالنور

أما سيرين عبدالنور، فكان آخر أعمالها مسلسل النسيان، الذي عُرض عبر منصة برايم فيديو في مايو الماضي، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي مثير.

وتناول النسيان قصة زوجين يعيشان حياة سعيدة برفقة ولديهما، إلى حين وقوع حادث يقلب حياتهما رأسًا على عقب، حيث يُختطف ولديهما فيحاولان البحث عنهما لإعادة لم شمل الأسرة من جديد، وشارك في بطولته قيس شيخ نجيب، يورجو شلهوب، وندى أبو فرحات، ومن تأليف شادي كيوان وإخراج الفوز طنجور.

فيلم نسرين طافش الجديد

فيما بدأت نسرين طافش خلال الفترة الماضية تصوير فيلمها الجديد المصيف، والذي يتناول مجتمع الساحل الشمالي ويدور في إطار اجتماعي تشويقي، ويضم عمرو عبدالجليل، خالد الصاوي، نبيل عيسي، سارة عبدالرحمن، والفيلم من تأليف وإخراج سليم العدوي، إنتاج شركة بلاك بوكس والمنتج عادل أبو النصر.

تم نسخ الرابط