رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بسبب صورة وإعلان .. هنا الزاهد وأسماء جلال تتصدران التريند في الساعات الأخيرة

أسماء جلال - هنا
أسماء جلال - هنا الزاهد

تصدرت عدد من النجمات تريندات السوشيال ميديا في الساعات القليلة الماضية، منهن هنا الزاهد وأسماء جلال، حيث جاءت صدارتهما للتريند لأكثر من سبب مختلف.

هنا الزاهد تريند بسبب صورة جديدة

واعتلت هنا الزاهد قائمة التريند بسبب تداول صورتها الأخيرة التي شاركتها عبر حسابها على إنستجرام، وظهرت خلالها مرتدية فستان أحمر اللون جذاب، وجاء ذلك خلال قضاء إجازتها في إسبانيا.

إعلان أسماء جلال الجديد

أما أسماء جلال فدخلت تريند السوشيال ميديا في الساعات الأخيرة، بسبب انتشار إعلانها لإحدى شركات الاتصالات، والذي ظهرت خلاله كموديل ومغنية في نفس الوقت، وشاركها في بطولة الإعلان أمير عيد وتميم يونس وكزبرة.

كما تم تداول فيديو شاركه كزبرة على إنستجرام ظهر خلاله بصحبة أسماء جلال، وقال خلاله : أنا بنصح كل شاب يشتغل ويجتهد ويتعب لحد ما يصحي يلاقي نفسه مراته أسماء جلال، المعجزات بتحصل، هندغدغ الدنيا أنا وأسماء.

نشاط فني لـ هنا الزاهد

ومن ناحية أخرى، تعيش هنا الزاهد حالة من النشاط الفني في الفترة الحالية، حيث ترتبط بأكثر من عمل ما بين التحضير والتصوير وانتظار العرض، منها فيلم ري ستارت الذي تشارك في بطولته مع تامر حسني، ومن المقرر عرضه في موسم أفلام رأس السنة المقبل.

والفيلم يدور في إطار اجتماعي كوميدي، من بطولة تامر حسني، هنا الزاهد، باسم سمرة، محمد ثروت، عصام السقا، رانيا منصور، والسيد أسامة، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.

كما تُحضر هنا الزاهد لفيلم البحث عن فضيحة الذي يجمعها بـ هشام ماجد، بعد نجاحهما مؤخرًا سويًا بفيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، وسيتم إعادة تقديم الفيلم الذي سبق وقدمه الزعيم عادل إمام، بمعالجة درامية معاصرة، ومن إخراج رامي إمام.

نجاحات أسماء جلال الأخيرة

فيما حققت أسماء جلال نجاحات واسعة بأكثر من عمل خلال الفترة الماضية، منها فيلم ولاد رزق 3 مع أحمد عز، والذي يتصدر حاليًا قائمة الأفلام الأعلى تحقيقًا للإيرادات في تاريخ السينما، ويضم نخبة من النجوم منهم عمرو يوسف وآسر ياسين ومحمد ممدوح، ومن تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

كما عُرض لـ أسماء في رمضان الماضي مسلسل أشغال شقة مع هشام ماجد، والذي حقق نجاحًا كبيرًا وتصدر تريندات السوشيال ميديا وقت عرضه في النصف الأول من رمضان، وضم شيرين، محمد محمود، محمد عبدالعظيم، ومصطفى غريب، والعمل من تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج خالد دياب.

تم نسخ الرابط